Site icon Vedeng

أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية Samsung Galaxy S23 في عام 2023

Advertisements

أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية Samsung Galaxy S23 في عام 2023

أحدث هاتف رائد من سامسونج ، Galaxy S23 ، لديه كل القوة والأداء الذي تتوقعه من هاتف Samsung من الدرجة الأولى. مثل سابقه ، يدعم S23 الشحن اللاسلكي حتى 15 واط ، مما يعني أنك تقوم بإسقاطه على شاحن لاسلكي Qi وتشغيل الطاقة دون الحاجة إلى توصيل كابل.

هناك العديد من الخيارات المتاحة لشحن هاتف S23 الخاص بك ، وعلى الرغم من أنه لا يمكن لجميعهم إنتاج سرعات شحن تبلغ 15 وات إلى S23 ، إلا أن بعض الخيارات ذات الأسعار المعقولة أو الفريدة لا تزال تستحق المشاهدة. إليك أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية Samsung Galaxy S23.

أحدث هاتف رائد من سامسونج ، Galaxy S23 ، لديه كل القوة والأداء الذي تتوقعه من هاتف Samsung من الدرجة الأولى. مثل سابقه ، يدعم S23 الشحن اللاسلكي حتى 15 واط ، مما يعني أنك تقوم بإسقاطه على شاحن لاسلكي Qi وتشغيل الطاقة دون الحاجة إلى توصيل كابل.

هناك العديد من الخيارات لشحن جهاز S23 الخاص بك ، وعلى الرغم من أنه لا يمكن لجميعهم إنتاج سرعات شحن تبلغ 15 وات إلى S23 ، إلا أن بعض الخيارات ذات الأسعار المعقولة أو الفريدة لا تزال تستحق المشاهدة. إليك أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية Samsung Galaxy S23.

ما مدى سرعة الشحن اللاسلكي؟

يعتمد ذلك على العديد من العوامل ، أهمها مدى سرعة شحن هاتفك. في حين أن Galaxy S23 هو أحد أفضل هواتف Android بسرعات شحن تبلغ 15 وات ، يمكن لبعض الهواتف استقبال 10 وات فقط أو 7.5 وات فقط.

قد لا يبدو الأمر فرقًا كبيرًا ، ولكن إذا قمت بوضع جهاز Galaxy S23 على شاحن بقوة 15 وات ثم شاحن بقوة 10 وات ، فستلاحظ فرقًا بلا شك.

ما هو الشاحن اللاسلكي الذي يجب أن تحصل عليه لجهاز Samsung Galaxy S23؟

حسنًا ، بالنظر إلى أن Galaxy يمكنه شحن ما يصل إلى 15 واط على شاحن لاسلكي ، فإننا نوصي بالحصول على وسادة تتيح لك استخدام هذه السرعة القصوى. نحن نحب حامل الشحن اللاسلكي Mophie Universal لأنك تحصل على أقصى سرعة شحن في حزمة مدمجة وأنيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحافظ على هاتفك في وضع مستقيم ، بحيث لا يزال بإمكانك رؤية الشاشة أو حتى استخدام هاتفك أثناء الشحن.

إذا كنت ترغب في شحن أجهزة متعددة في وقت واحد ولا تمانع في دفع المزيد ، فإن الشاحن اللاسلكي الثنائي 15 وات من سامسونج يعد خيارًا رائعًا. المروحة المدمجة هي لمسة لطيفة لضمان عدم وجود مشكلة في الحرارة أبدًا ، ولأن Samsung تصنعها ، يمكنك الوثوق في أنها ستعمل بنسبة 100 ٪ على النحو المنشود مع Galaxy S23.

أخيرًا ، إذا لم تكن مهتمًا جدًا بسرعة الشحن وتريد فقط لوحة بسيطة لوضع هاتفك في الليل ، فلا يمكن التغلب على شاحن Anker 315 اللاسلكي. إنها تشحن فقط بقدرة 10 وات ، لكنها واحدة من أرخص الفوط وأكثرها موثوقية ، مما يجعلها خيارًا ذا قيمة كبيرة.

Exit mobile version