Site icon Vedeng

أنشيلوتي يحسم أمر بنزيما في دوري الأبطال.. وليفاندوفسكي يقلق برشلونة قبل موقعة إنتر

Advertisements

 

أنهى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الجدل حول مشاركة الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق وأكد على اختياره كأساسي أمام شاختار، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي تقام في بولندا إن “بنزيما بحالة جيدة، من الواضح حتى الآن أنه سيبدأ المباراة، لأنه حصل على راحة مثل توني كروس وميندي”.

 

مضيفا: “يجب الانتظار لمران اليوم من أجل الوقوف على حالة اللاعبين الذي شاركوا أمام خيتافي”.

 

وأشار: “من المهم اختيار التشكيل المثالي للفوز بمواجهة شاختار. المباراة مهمة من أجل حسم التأهل لثمن النهائي”.

 

وأقر المدرب بأن مثل هذه القرارات صعبة، لأنها تخلق حالة من الاستياء والغضب بين اللاعبين.

 

وتابع: “مسألة التدوير صعبة، كل لاعب يغضب على طريقته، ولكن في هذه المجموعة، رد فعل الجميع إيجابي، هم يغضبون لأنهم يرغبون في المشاركة، هذا أمر طبيعي، ورد الفعل يكون بالتركيز أكثر في التدريبات”.

وأكمل: “اللاعبون يحترمون القرارات التي اتخذها، أقول لهم دائما، احترم الشخص رغم أنك قد تغضب منه كمدرب”.

 

ولفت: “شاختار يعمل وسط صعوبات بالغة، نتضامن معهم ونحترمهم، هدفنا موصلة عزف نغمة الانتصارات للجولة الرابعة تواليا ومن ثم حسم التأهل”.

ومن جانب اخر 

وليفاندوفسكي  يقلق برشلونة قبل موقعة إنتر

 

أصاب مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، جمهور فريقه بالقلق قبل موقعة مهمة ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي لأول مرة يخوض مباراتين متتاليتين مع برشلونة دون أن يهز الشباك، بعد أن عاش فترة مميزة في “كامب نو” وحقق أرقاما قياسية.

وأشارت إلى أن الفريق فشل في إمداد ليفاندوفسكي بالكثير من الكرات في آخر مباراتين، مما قلل من إسهاماته أمام المرمى.

 

وأوضحت أنه سدد كرة واحدة فقط على المرمى في 90 دقيقة أمام سيلتا فيغو، ورغم أنه لمس الكرة 27 مرة، لكنه لم يتواصل بشكل جيد مع لاعبي الوسط والأجنحة.

 

وذكرت أن على تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، أن يحل هذه المشكلة في موقعة إنتر، ويستعيد أفضل نسخة من ليفاندوفسكي الذي أحرز 12 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين في 11 مباراة.

 

وقالت “سبورت”، إن إنتر نجح في عزل ليفاندوفسكي تماما عن الفريق عن طريق اللعب بثلاثي في الخلف، ما حرم المهاجم البولندي من مساعدة بيدري وغافي وعثمان ديمبلي ورافينيا في تطوير الهجمات.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

Exit mobile version