أيمن زيدان يشكر صناع مسلسل زقاق الجن بعد لفتة جميلة تجاه شقيقه الراحل

img
Advertisements

أيمن زيدان يشكر صناع مسلسل زقاق الجن بعد لفتة

جميلة تجاه شقيقه الراحل

وجه الفنان السوري الكبير أيمن زيدان الشكر إلى صناع مسلسل زقاق الجن، بعد لفتة جميلة منهم وصفها أيمن زيدان بأنها تدل على النبل والوفاء. ماذا حدث؟.

حيث قام صناع مسلسل زقاق الجن، والذي يعرض في موسم مسلسلات رمضان حاليا، بوضع صورة الفنان الراحل شادي زيدان في التتر وإهداء المسلسل إلى روحه.

وردا على هذا التصرف نشر الفنان أيمن زيدان هذه الصورة على حسابه الشخصي، وكتب: شكرا على هذا النبل والوفاء.

وكان الفنان أيمن زيدان قد عاش حالة من الحزن الشديد عقب وفاة شقيقه شادي زيدان، خاصة وأن الفقد أصبح علامة في مشوار حياة الفنان السوري الكبير، حتى إنه كتب معاتبا الحزن: أيه الحزن أما ضجرت مني؟.

أيمن زيدان، شادي زيدان، مسلسل زقاق الجن

يذكر أن مسلسل زقاق الجن هو آخر عمل شارك به الفنان شادي زيدان قبل وفاته، وهو من بطولة أيمن زيدان وشكران مرتجي وعبد المنعم عمايري، وأمل عرفة، وعدد كبير من نجوم الدراما السورية.

وتدور أحداث مسلسل زقاق الجن في إطار تاريخي واجتماعي مشوق، ويناقش كثير من القضايا، حيث يحدث مزج في الأحداث ما بين الواقع والخيال.

وبعد مرور اسابيع على وفاة شادي، انتشرت اخبار تتحدث عن تدهور الحالة الصحية لـ ايمن الذي لم يتقبل حتى الآن حقيقة وفاة شقيقه.
وبحسب ما ورد في موقع “الفن”، فإن الشائعات التي انتشرت عن ايمن تقول انه حاليا في “حالة صعبة جداً”.
وتابع المصدر ان ايمن يمر في مرحلة إكتئاب، إنعكست على صحته الجسدية، اذ ان الممثل الشهير بات بالكاد يأكل أو ينام، و يقضي وقته في التدخين وشرب القهوة، وذلك رغم محاولة أولاده وشقيقه الممثل وائل زيدان الإنتباه الى صحته.
وبالرغم من كمية الحزن التي يعيشها ايمن زيدان اثر فقدان شقيقه، الا ان اي من المصادر الرسمية لم تؤكد تدهور صحة ايمن زيدان، لذا تبقى هذه الاخبار ضمن اطار الشائعات.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رد

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية
%d مدونون معجبون بهذه: