السعودية تعلن ضبط شحنة مخـ.ـدرات ضخمة واعتقال 11 شخصا بينهم سوريين

img
Advertisements

السعودية تعلن ضبط شحنة مخدرات ضخمة واعتقال 11 شخصا بينهم سوريين

 

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، ضبط نحو 3.9 مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، مخبأة داخل مولدات لإنتاج الطاقة الكهربائية بمنطقة الرياض، واعتقال 11 متورطاً في خمس مناطق، بينهم سبعة سوريين وثلاثة مواطنين ونيبالي.

 

حيث أعلنت السلطات السعودية ضبط كميات كبيرة من مادة “الإمفيتامين” المخدرة بمنطقة الرياض اليوم، الجمعة 27 من تشرين الأول، مخبأة داخل مولدات لإنتاج الطاقة الكهربائية، والقبض على المتورطين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، أن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات أسفرت عن رصد نشاط إجرامي لاستقبال وترويج المخدرات بمنطقة الرياض.

ووفق المتحدث، ألقي القبض على المتورطين وضُبط بحوزتهم 3.8 مليون قرص من مادة “الإمفيتامين” المخدر، واتخذت السلطات الإجراءات الأولية بحقهم، وأحيلوا إلى النيابة العامة بحسب “عنب بلدي”.

 

وبلغ عدد المقيمين 11 شخصًا، سبعة منهم مقيمون من الجنسية السورية، ومقيم من الجنسية النيبالية إلى جانب ثلاثة مواطنين، في كل من مناطق مكة المكرمة، والرياض، والقصيم، وحائل، والجوف.

يذكر ان المملكة العربية السعودية، عادة ما تعترض وتضبط عمليات تهريب مخدرات كثيرة. 

وتتعرض السعودية ودول الخليج العربي بشكل متكرر لمحاولات تهريب من هذا النوع، وبكميات كبيرة، سواء عبر المنافذ الحدودية الجوية أو البحرية.

 

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية