السفارة السورية في الرياض تعيد افتتاح أبوابها في الـ 17 من الشهر الجاري وتصدر عدة تعليمات فيما يخص بخدماتها

img
Advertisements

السفارة السورية في الرياض تعيد افتتاح أبوابها في الـ 17 من الشهر الجاري وتصدر عدة تعليمات فيما يخص بخدماتها

 

اعلنت السفارة السورية في الرياض عن استئناف استقبال الأخوة المواطنين لتقديم الخدمات القنصلية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2023.

وأضافت في بيان لها بأنها ستستقبل المواطنين السوريين وتقلل فترات الانتظار وتسهل إنجاز معاملاتهم بسهولة وسرعة.

وأضاف البيان بأنه وبناءً على حرص السفارة على تلبية احتياجات المواطنين، تم توضيح جميع الأمور والمستندات المطلوبة لمختلف أنواع المعاملات القنصلية والرسوم المتعلقة بكل معاملة على الموقع الإلكتروني للسفارة:

http://mofaex.gov.sy/riyadh-embassy  

وذكر البيان أنه يمكن للمواطنين حجز موعد مسبق على الموقع الإلكتروني لزيارة السفارة وذلك وفقًا للتاريخ المناسب لهم، وهذا سيسهم في تقليل فترات الانتظار وتمكين السفارة من تقديم الخدمات بأسرع وقت ممكن.

كما نوه البيان الى أن السفارة تعلن للمواطنين بأنه لا يوجد أي مكتب وسيط بينها وبين الأخوة المواطنين، وأن استقبال الطلبات وتلقي المعاملات يتم فقط عبر الموقع المذكور أعلاه.

كما أكدت السفارة على التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين السوريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وتدعو للتعاون والتفهم من قِبل المواطنين لتمكين السفارة من أداء مهامها بكفاءة وفعالية.

الجدير بالذكر بأنه وفي أبريل الماضي، أجرى وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، زيارة إلى مدينة جدة، في أول زيارة رسمية إلى السعودية منذ انقطاع العلاقات بين الدولتين عند بداية النزاع في سوريا.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية