المصرف العقاري يعلن عن مناقصات لتوريد 200 صراف آلي جديد وإطلاق خدمة بنك الإنترنت

img
Advertisements

المصرف العقاري يعلن عن مناقصات لتوريد 200 صراف آلي جديد وإطلاق خدمة بنك الإنترنت

 

أعلن المصرف العقاري السوري عن استعداده لإطلاق مناقصات لتوريد 200 صراف آلي جديد، وذلك في إطار جهوده لتحديث وتوسيع شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة له بحسب المدير العام للمصرف العقاري.

وقال مدير عام المصرف العقاري، مدين علي، إن المصرف في المراحل الأخيرة من إطلاق خدمة بنك الإنترنت (التطبيق) خلال الأيام المقبلة.

وأوضح علي أن هذه الخدمة الجديدة ستتيح لجميع المتعاملين مع المصرف العقاري الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني وتسديد فواتيرهم عبر التطبيق الخاص بالشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية.

كما أكد علي أن خدمة الربط مع المصرف التجاري السوري متاحة حاليًا، بعد إجراء جميع الاختبارات والتدقيق على الإجراءات اللازمة لضمان جودة وفاعلية الخدمة.

 وأشار إلى أن حاملي بطاقة المصرف العقاري يمكنهم الآن استخدامها في صرافات المصرف التجاري السوري والمصارف الخاصة العاملة في سوريا.

وأضاف “تأتي هذه الخطوات ضمن استراتيجية المصرف العقاري لتقديم خدمات مصرفية حديثة ومتطورة لعملائه، وتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية المختلفة”.

 ومن المتوقع أن يساهم توريد أجهزة الصراف الآلي الجديدة في تخفيف الازدحام على فروع المصرف، وتوفير الراحة والسهولة للعملاء عند إجراء معاملاتهم المالية بحسب المدير العام للمصرف العقاري.

وختم بالقول بأن إطلاق خدمة بنك الإنترنت سيوفر للعملاء إمكانية إدارة حساباتهم المصرفية وإجراء المعاملات المالية المختلفة من أي مكان وفي أي وقت، دون الحاجة إلى زيارة فروع المصرف.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية