Site icon Vedeng

انفجار لغم أرضي يسفر عن فقدان شاب وشقيقته حياتهما خلال جمعهما الكمأة في ريف السلمية

Advertisements

انفجار لغم أرضي يسفر عن فقدان شاب وشقيقته

حياتهما خلال جمعهما الكمأة في ريف السلمية

أسفر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “داعش” في منطقة دويزين بريف سلمية الشرقي عن فقدان شاب وشقيقته حياتهم  اليوم السبت .

حيث ذكرت مصادر محلية بانفجار لغم أرضي بدراجة كانت تقل شخصين في منطقة دويزين بريف سلمية الشرقي خلال ذهابهما لجمع الكماة في المنطقة مما أدى إلى فقدانهما حياتهما متأثرين بإصابتهما .

تنظيم داعش ينشط في مناطق سيطرة الجيش السوري

ويحصد المزيد من أرواح جامعي الكماة القتلى ..فما القصة ؟

أقدم تنظيم داعش الإرهابي على قتل ثلاثة أشخاص في منطقة دويزين قرب تل سلمة جنوب شرق سلمية التابعة لمحافظة حماة .

حيث أكد مصدر في قيادة شرطة حماة أن ثلاثة جثامين وصلت إلى مشفى سلمية الوطني لمواطنين كانوا قضوا بنيران إرهابيي تنظيم “داعش”، أثناء بحثهم عن مادة الكمأة في منطقة دويزين قرب تل سلمة جنوب شرق سلمية.

وشهدت مناطق سيطرة الحكومة السورية والجيش السوري نشاط كبيرا لخلايا تنظيم داعش الإرهابي في الآونة الاخيرة حيث  خلف التنظيم عشرات القتلى بين صفوف المدنيين الذين يقومون بجمع الكماة وخاصة في البادية السورية .

وقبل يومين أسفر  انفجار لغم أرضي من مخلفات تنـ.ـظيم “داعـ.ـش” بسيارة في منطقة #تل_سلمة بريف #سلمية الشرقي  عن فقدان ١٠ مدنيين وإصابة ٩ آخرين بجـ.ـروح متفاوتة بعضها خطرة .

وقتل 53 مدنيا في هجوم شنه مسلحو “داعش” بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، استهدفوا خلاله مدنيين سوريين يقومون بجمع ثمار “الكمأة” في البادية السورية.

Exit mobile version