جورج وسوف يلتقي جمهوره بمصر في هذا الموعد ..

img
Advertisements

من جديد، يلتقي سلطان الطرب، جورج وسوف، مع جمهوره المصري في حفل غنائي ساهر بمحافظة الإسكندرية.

وسيكون الحفل في الـ29 من أكتوبر المقبل، بمنطقة ميامي بساحة فندق جولدن جويل، ووجه وسوف رسالة إلى جمهوره في مصر، عبر صفحته على “فيسبوك” قائلاً: “آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر”.

ومن خلال الإعلان عن هذا الحفل، ينفي جورج وسوف الأنباء المترددة عن تدهور حالته، واتجاهه لاعتزال الغناء، والتي انتشرت في الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى، يحيي جورج وسوف حفلاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم 14 أكتوبر الجاري، حيث يقدم مجموعة من ألمع أغانيه المشهورة في الوطن العربي، وتأتي ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وكان جورج وسوف قد تألق، مؤخرًا، بحفله الغنائي ضمن فعاليات موسم جدة 2022، في المملكة العربية السعودية، حيث فاجأ “أبو وديع” الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.

جدير بالذكر أنه كان آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن”، التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بـ”لوك” مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي.

الأغنية تم تصويرها في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادي حداد، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

أعلن الفنان جورج وسوف عن إجرائه عملية جراحية عاجلة الأسبوع الماضي في بيروت، بعيداً عن الأضواء، ودون تسريب أي أخبار عن حالته الصحية.

وكشف وسوف عن تفاصيل العملية، وهي استئصال “لحمية” من الأوتار الصوتية، مشيرًا إلى أنه حاليًا بخير، والعملية نجحت.

وطمأن جورج وسوف جمهوره، عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، جاء فيها: “حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري”. وتابع وسوف: “أنا بخير، والعملية نجحت الحمد لله.. إلى اللقاء في الأردن في 8 أغسطس”.

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف أحياً، مؤخراً، حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وفاجأ جورج وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عجاز خلال وقوفه على خشبة المسرح، ما أقلق جمهوره.

وغنى سلطان الطرب في الحفل العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية “الحب الكبير”، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية، من بينها: “صباح الفل على العشاق”، و”طبيب جراح”، و”علم قلبي الشوق”.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف الغنائية، أغنية “ياه ع الزمن”، التي طرحها عبر قناته على “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

المصدر :زهرة الخليج

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية