حتى أنت يا ماركوس!! هروب لاعب نادي الفتوة الى بلده بعد استلامه مخصصاته المالية

img
Advertisements

حتى أنت يا ماركوس!! هروب لاعب نادي الفتوة الى بلده بعد استلامه مخصصاته المالية

 

فريق نادي الفتوة، الذي يشارك في الدوري السوري الممتاز، تعرض لحادثة غريبة ومثيرة للضحك عندما هرب لاعبه المحترف ماركوس جوزيف من سوريا بعد استلامه مستحقاته المالية.

حيث أعلنت إدارة النادي هذا الخبر الطريف عبر بيان رسمي نشرته على صفحتها الرسمية، أكدت فيه أن اللاعب، القادم من ترينداد وتوباغو، غادر الأراضي السورية دون إذن من النادي أو الجهاز الفني، على الرغم من تلقيه جميع مستحقاته المالية الأولية وفقًا للعقد الموقع مع النادي.

وأعلنت إدارة نادي الفتوة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة من خلال اتحاد كرة القدم السوري لحماية حقوق النادي المالية والمعنوية.

وفي مؤتمر صحفي عقده مدرب الفريق، أيمن الحكيم، أكد أن اللاعب هرب من سوريا قبل يوم واحد من مباراة مهمة أمام نادي جبلة، وأرسل بريدًا يدعي فيه عدم استلام حقوقه المالية.

وأشار الحكيم إلى وجود أطراف رياضية غير مذكورة ساعدت اللاعب ماركوس على الهروب من سوريا، مشيرًا بذلك إلى نادي جبلة الذي فرّ اللاعب قبل المباراة بيوم واحد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تعاني كرة القدم السورية من فشل في الإدارة والجوانب الفنية على مستوى البلاد، حيث أصبحت المنتخبات السورية والأندية ودوريات كرة القدم من أسوأ الفرق في العالم.

وتتغلب عليها الفساد والمحسوبيات بشكل متزايد، وهو واقع ليس بجديد، كما يشير المراقبون.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية