Site icon Vedeng

حدث في الدوري السوري لكرة القدم ..وفاة مدرب سوري بسبب ركلة جزاء اعترض عليها والحكم يستكمل المباراة

Advertisements

شهد الدوري السوري لكرة القدم، الاثنين، حالة صادمة عندما توفي مدرب حراس نادي المعضمية، خالد الشيخ، بنوبة قلبية بعد اعتراضه على قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء على فريقه.

وعند الدقيقة الثلاثين من زمن المباراة احتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لفريق جرمانا والنتيجة تشير دقيقتها إلى تقدم المعضمية 3-0.

فاعترضت دكة احتياط المعضمية معتبرين أنها قاسية، ومنهم الكابتن خالد الذي سقط مغشيا عليه بعدما لوح بيديه معترضا على حكم المباراة .

وكونه لا توجد سيارة إسعاف في الملعب أو في مكان قريب جرت محاولات إسعافه بسيارة أحد الحاضرين إلى أحد المستشفيات الخاصة في مدينة جديدة عرطوز القريبة إلا أنه فارق الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

وأثار استكمال المباراة استياء جمهور النادي ومتابعيه رغم وفاة مدرب حراس.

وتعادل فريق معضمية الشام مع منافسه جرمانا بعد أن كان متقدما بثلاثية نظيفة.

وقال مساعد مدرب فريق معضمية الشام محمد راجح نتوف: “طلبنا من الحكم إيقاف اللقاء عند تعرض الشيخ للأزمة القلبية ريثما ينقل للمستشفى على الأقل لكنه أوقف اللعب لعشر ثوان قبل استكماله وكأن شيئا لم يكن”.

وفي تصريح خاص لصحيفة “الوطن” السورية أكد مراقب المباراة وليد عواد أنه لم يطلب أحد منه إيقاف المباراة، واعتبر كما الأغلبية أن الحالة لم تتجاوز حالة إغماء وانتهت، وحتى حكم المباراة الذي عوتب على قراراته من بعض مدربي المعضمية أعلن أنه لم يعرف خبر الوفاة الذي أصبح يقينا للجميع مع نهاية المباراة.

فض فريق الوثبة الشراكة مع فريق جبلة في صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه فريق المجد بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت على ملعب الباسل في حمص، ضمن منافسات المرحلة الخامسة.

وسجل أهداف الوثبة كل من معتصم شوفان من ركلة جزاء ومحمد عيسى ووائل الرفاعي ومحمد قلفاط في الدقائق 26 و56 و63 و89 على التوالي، فيما سجل هدف المجد كنان نعمة في الدقيقة 30.

وفي دمشق، في ملعب الجلاء، فاز فريق الجيش على ضيفه فريق الكرامة القادم من حمص بنتيجة 3-0.

وسجل أهداف الجيش كل من أسامة أومري ومحمد الواكد ومؤمن ناجي في الدقائق 24 و66 و78 على التوالي.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية، فاز فريق حطين على ضيفه فريق الجزيرة بهدفين سجلهما أيمن عكيل وعبد القادر غريب في الدقيقتين 52 و85 على التوالي.

وسيطر التعادل السلبي على مباريات فريق الوحدة أمام فريق الفتوة على ملعب الفيحاء في دمشق، وفريق الطليعة أمام فريق تشرين على ملعب حماة البلدي، وفريق جبلة أمام فريق الاتحاد أهلي حلب على ملعب البعث في جبلة.

وتصدر الوثبة الترتيب بـ13 نقطة، يليه جبلة بـ11 نقطة، ثم أهلي حلب ثالثاً بـ9 نقاط، فالجيش والفتوة ولكل منهما 8 نقاط، فالوحدة بـ7 نقاط، ثم حطين بـ6 نقاط، والطليعة بـ5 نقاط، فالكرامة بـ4 نقاط، وتشرين بـ3 نقاط، فالمجد بنقطة واحدة، والجزيرة أخيراً دون نقاط.

 

Exit mobile version