رئيس حكومة إقليم كوردستان يلتقي بالقائد العام لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا

img
Advertisements

رئيس حكومة إقليم كوردستان يلتقي بالقائد

العام لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا

التقى مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم الأحد 15  الجنرال ماثيو ماكفرلين القائد العام لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا .

و بحث بارزاني مع الجنرال العسكري خلال اللقاء آخر التطورات في العراق والمنطقة  ,كما وناقش معه  مساندة التحالف الدولي لقوات البيشمركة  في التصدي للإرهاب في العراق والمنطقة.

وشكر بارزاني الولايات المتحدة وقوات التحالف على دعمهما المتواصل لقوات البيشمركة في الحرب على الإرهاب وعلى تقديم الدعم العسكري لقوات الإقليم من حيث تقديم المعدات والأسلحة والمتطورة .

 

التحالف الدولي يشيد بنجاح قسد في ضبط مخبأ للأسلحة

والمواد المتفجرة لداعش بقرية القيروان بريف تل حميس

وفي وقت سابق أشاد التحالف الدولي بنجاح قوات سوريا الديمقراطية في ضبط مخبأ للأسلحة والمواد المتفجرة لخلايا داعش في قرية القيروان التابعة لناحية تل حميس بريف قامشلو الجنوبي .

وقال التحالف الدولي في تغريدة له على تويتر :”يواصل شركاؤنا في #قواتسورياالديمقراطية حرمان داعش من النفوذ والموارد التي يحتاجونها لتنفيذ الهجمات الإرهابية في الوقت الذي يعملون فيه من أجل الحفاظ على الأمن والدفاع عن سكان شمال شرق سوريا، فقد ضبطت مؤخرًا قوات قسد مخزناً كبيراً للأسلحة والمتفجرات في القيروان في تل حميس”.

عملية العزم الصلب تثمن جهود قسد المبذولة لإنجاح عملية

صاعقة الجزيرة التي استهدفت خلايا داعش

 

قيادة قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب للتحالف الدولي ضد داعش

وثمنت قيادة قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب للتحالف الدولي ضد داعش في سوريا والعراق عل الجهود التي بذلتها قوات سوريا الديمقراطية والقوات الأمنية  في عملية صاعقة الجزيرة التي استهدفت خلايا وعملاء داعش في شمال وشرق سوريا .

وقالت قيادة قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب في تغريدة على تويتر :”يعتبر نجاح  عملية صاعقة الجزيرة مثالاً آخر على التزام  قوات سوريا الديمقراطية بردع تهديد داعش ومواجهة محاولاتها اليائسة لتنفيذ الهجمات وتهديد شمال شرق سوريا.  “.

وجددت قيادة قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب مواصلة تقديم الدعم لقسد قائلة :” معًا نحن ملتزمون بمهمة هزيمة داعش وتعزيز الاستقرار الإقليمي”.

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رد

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية
%d مدونون معجبون بهذه: