سامسونج تكشف عن هاتفين ذكيين Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G

img
Advertisements

سامسونج تكشف عن هاتفين ذكيين Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G

كشفت شركة سامسونج يوم الأربعاء عن هاتفين الذكيين Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G، اللذين يمتازان بأنهما يشبهان تصميم هواتف الشركة الرائدة الأحدث Galaxy S23.

حيث أوضحت سامسونج فى منشور على مدونتها أن هاتين الإضافتين الجديدتين لسلسلة Galaxy A، ستساعد المستخدمين على تصوير مقاطع فيديو ثابتة ونقية، والرؤية بوضوح حتى فى ظروف الإضاءة الساطعة، وفعل المزيد من الأشياء التى يحبونها مع عمر بطارية يدوم أكثر من يومين.

ويأتى هاتف Galaxy A54 5G الذى يزن 202 جرام، بسماكة 8.2 ملليمتر، وشاشة Super AMOLED بدقة FHD+، ومعدل تردد عال قدرة 120 هرتز، وميزة تعزيز الرؤية Vision Booster.

ويشبه تصميم الكاميرات الخلفية للهاتف كاميرا Galaxy S23 الرائد، إذ تأتى الكاميرات الخلفية مع حلقات تحيط بها، وتأتى الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، ومثبت صورة بصرى OIS، وكاميرا ثانية بدقة 12 ميجابكسل، وهى مخصصة للتصوير الفائق العرض مع فتحة عدسة f/2.2، أما الكاميرا الثانية فهى تأتى بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، وهى مخصصة لتصوير الأجسام القريبة.

مع استمرار تطور التكنولوجيا الطبية وتقديم أحدث الحلول والعلاجات للمرضى ، تساعد Samsung Electronics Switzerland في التقدم من خلال تطوير منتجاتها.

تعاونت سامسونج مع شركة Bottneuro AG ، وهي شركة سويسرية ناشئة من MedTech مكرسة لتحسين تشخيص وعلاج مرض الزهايمر وتقديم حل تشخيصي وعلاجي مبتكر ومحسّن للمرضى. اختارت شركة Bottneuro AG أجهزة Samsung Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition لتخزين وتسجيل بيانات العلاج في حل Bottneuro.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية