شخص ملثم يقتحم مدرسة قرية “سمنة” بريف سلمية الشمالي ويطعن مديرها

img
Advertisements

اقتحم شخص ملثم مجهول مدرسة قرية “سمنة” بريف سلمية الشمالي وطعن مديرها بسكين حادة ولاذ بالفرار.

حيث أكدت مصادر محلية ان شخص أقدم على طعن مدير مدرسة قرية “سمنة” بريف سلمية بعد اقتحامها مما أسفر عن إصابة المدير بجروح  ونقله إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم .

وأشار المصادر ان الجاني لاذ بالفرار ولم يتم القبض عليه حتى اللحظة .

وأسفر اندلاع حريق في معمل تغليف في بور سعيد بمنطقة سبينة بريف دمشق عن وفاة شخص وإصابة أخر بجروح.

وذكرت مصادر محلية أن النيران انتشرت بسرعة داخل المعمل بشكل كبير لاحتوائه على مواد كيماوية وبلاستيكية وأسفر عن وفاة شخص وإصابة أخر بجروح .

وبدوره أوضح العميد  محمد الجردي قائد فوج إطفاء ريف دمشق أنه فور الإبلاغ عن الحريق في معمل لتغليف المواد في منطقة بورسعيد بريف دمشق مقابل محطة كهرباء سبينة، توجه عناصر فوج إطفاء ريف دمشق للمكان ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمشاركة 4 سيارات إطفاء.
وأشار العميد الجردي إلى أن وجود مواد كيماوية وبلاستيكية ضمن المعمل تسبب بسرعة انتشار الحريق، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر تم نقله إلى المشفى.

وأعلنت وزارة النقل السورية يوم الإثنين وفاة طفل واصابة آخر جراء لهوهم على السكة الحديدية تزامناً مع عبور قاطرة عند مدينة تلكلخ بريف حمص

وقالت الخطوط الحديدية السورية في توضيح لها اليوم الإثنين : توفي طفل ( 6 سنوات ) وأصيب آخر تم اسعافه للمشفى وذلك جراء حادث صدم على السكة الحديدية بين تلكلخ وأم جامع بريف حمص الغربي مساء اليوم

وأضافت الخطوط الحديدية السورية :” الحادث وقع خلال لعب وركض مجموعة من الصبية الى جانب القاطرة على السكة الحديدية تزامناً مع مرور القطار الذي استخدم سائقه كل وسائل التنبيه دون جدوى” .

وأكدت الخطوط الحديدية السورية :”نجدد التأكيد على ضرورة الحذر والانتباه وخاصةً من الأهالي بعدم ترك الأطفال يلعبون بجوار أو على حرم السكك الحديدية حرصاً على السلامة وآمان سير القطارات .

وأسفر اصطدام قطار متجه من طرطوس إلى حمص عند معبر مجدلون البحر بسيارة صباح اليوم الإثنين عن 6 إصابات وعن أضرار مادية بسيارة سياحية .

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية