Site icon Vedeng

صاروخ ماديرا يفك عقدة مرسول بارك و الهلال يبهج مدربه الحزين بثلاثية في الكوماندوز

Advertisements

صاروخ ماديرا يفك عقدة مرسول بارك و الهلال يبهج مدربه الحزين بثلاثية في الكوماندوز

 

قلب فريق النصر الطاولة في وجه ضيفه أبها، وحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1، ليواصل اللحاق بالمتصدر (الاتحاد)، ويحافظ على فارق النقطة بينهما.

وفك قائد النصر كريستيانو رونالدو النحس الذي لازمه في مرسول بارك، بعدما نجح في هز الشباك بصاروخية رائعة في شباك أبها من خلال خطأ كان قريباً من منطقة الجزاء، وهو الهدف الأول لرونالدو في مرسول بارك بعد أربع زيارات سابقة.

وتقدم أبها بهدف لاعبه عبد الفتاح آدم في الدقيقة 25، ونجح فريقه في الحفاظ على هذا التقدم حتى الدقيقة 78، عندما حصل النصر على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء، سددها رونالدو قوية سكنت شباك إيباسي حارس فريق أبها، ليعود النصر ويتحصل على ضربة جزاء تقدم لها تاليسكا وركنها في الشباك كهدف ثان.

ورفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، في الوقت الذي ظل فيه أبها على رصيده السابق 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، واصل فريق الهلال رحلة انتصاراته وتجاوز ظروف غياب مدربه رامون دياز، الذي غادر السعودية بعد تعرض عائلته لحادث تطلب حضوره إلى الأرجنتين.

وحقق الهلال فوزاً سهلاً أمام ضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة قادته لبلوغ النقطة 39 في المركز الرابع، فيما ظل الاتفاق على رصيده قبل بدء هذه الجولة (23 نقطة) في المركز الحادي عشر.

وسجل للهلال إيغالو في شوط المباراة الأول، قبل أن يعزز محمد كنو تقدم فريقه بهدف ثان، لينجح سالم الدوسري في إضافة الهدف الثالث قبل نهاية المواجهة بدقائق قليلة.

وفي مدينة بريدة، أدرك فريق الشباب التعادل وتفادى الخسارة أمام الرائد، الذي أنهى شوط المواجهة الأول بتقدمه بهدفين دون رد، قبل أن يعود الشباب في شوط المواجهة الثاني ويخرج بالتعادل.

وتأخر الشباب نقطياً عن المتصدر بفارق ست نقاط حيث رفع رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 44، فيما بلغ الرائد النقطة 25 في المركز التاسع.

وجاءت الأهداف عن طريق تافاريس وميتريتا للرائد، وكريتشوفياك وآرون سالم للشباب.

المصدر- صحيفة الشرق الأوسط

Exit mobile version