طقس اليوم..الحرارة توالي ارتفاعها والجو صحو بشكل عام

img
Advertisements

الطقـــــــــــــــــــــــــvedengــــــــــــــــــــــــس

الحرارة توالي ارتفاعها والجو صحو بشكل عام

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

 

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يستمر الجو حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية مع ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية في ساعات الصباح الباكر وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة:

السبت والاحد 17 – 18/أيلول/2022م:

توالي  درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواُ بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية في ساعات الصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، تصبح نهار الاحد غربية إلى جنوبية غربية باستثناء المنطقة الشرقية والبادية حيث تكون شمالية غربية  وبين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الداخلية.                                                         

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 19/أيلول/2022م: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، والجو صيفياً عادياً  وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق مرتفعات القلمون، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.                                                         

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب ماهر ماملي

ماهر ماملي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية