طقس__سوريا__ اليوم…الحرارة حول معدلاتها وزخات مطرية خفيفة فوق المرتفعات الساحلية

img
Advertisements

طقس__سوريا__ اليوم…الحرارة حول معدلاتها وزخات مطرية خفيفة فوق المرتفعات الساحلية

النشرة__الجوية

 

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

 

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغام جزئياً بشكل عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية، ويكون الجو بارداً ليلاً، محذرة من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

غداً… تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الشرقية.

 

#الحالةالجويةالمتوقعةخلالالأيامالثلاثةالقادمة: ☘️

#الثلاثاء 07/أذار/2023:

تبقى درجات الحرارة  حول معدلاتها، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية.

#ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى.

#الرياح: غربية إلى جنوبية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً. 

#البحر: خفيف ارتفاع الموج. 

#الأربعاء 08/أذار/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الشرقية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

#الخميس 09/أذار/2023:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الغربية والشمالية الغربية.

#الرياح:  غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

 #تحذيرات:⚠️

*-⚠️ تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتشكل الضباب في المنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر يوم الثلاثاء.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رد

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية
%d مدونون معجبون بهذه: