Site icon Vedeng

طقــــــــــس ســــــــــوريا الـــــــــــــــيوم 12/11/2022

Advertisements

طقــــــــــس ســــــــــوريا الـــــــــــــــيوم

 

النشــــــــــــــــــرة الجـــــــــــــــــــــوية

 

أجواء باردة ليلاً وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية

 

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الجنوبية الشرقية والبادية، وليلاً يبقى الجو بارداً، محذرة من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة فوق المرتفعات الساحلية والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وغداً تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، ويبقى الجو بارداً ليلاً، ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

 

الحالة الجوية المتوقع لثلاثة أيام القادمة

السبت والأحد 12 – 13/11/2022: 

يستمر الجو  بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الجنوبية الشرقية والبادية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل، وليلاً يبقى الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة فوق المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 14/11/2022: 

يكون الجو  بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة  لهطل زخات من المطر فوق المنطقة الجنوبية والجنوبية الشرقية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل، وليلاً يبقى الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

*- تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

Exit mobile version