Site icon Vedeng

طقـــــــــــــــــس__ســـــــــــــوريا__الـــــــــــيوم30/10/2022

Advertisements

طقـــــــــــــــــسســـــــــــــورياالـــــــــــيوم

 

النشـــــــــــــــرة____الجــــــــــــــوية

 

الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر في بعض المناطق

 

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سطحي، مترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

 

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق مرتفعات القلمون، وتمتد خلال الليل للمنطقة الوسطى والشمالية والجزيرة، حيث تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، ويكون سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

 

وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة في المنطقة الشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وغداً تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي 1 إلى 3 درجات، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً وخاصة في المنطقة الساحلية، ويكون سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

 

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الاحد 30/10/2022:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق مرتفعات القلمون، وليلاً فرصة هطولات على  المنطقة الوسطى والشمالية والجزيرة حيث تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية. الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة في المنطقة الشرقية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 31/10/2022:

 تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /1_ 3/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد  تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة في المناطق الساحلية، وسديمياً مغبراً  في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة باستثناء المنطقة الجنوبية تكون جنوبية غربية خفيفة السرعة. 

 البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 01/11/2022:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3_ 5/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً.

ليلاً: يكون الجو بارداُ خاصة على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة. 

 البحر: خفيف ارتفاع الموج.

#التحذيرات:

*- أجواء سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية، وبعض المناطق الداخلية خاصة يومي الأحد والاثنين.

*- من تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية والمنطقة الجنوبية والوسطى خاصة يوم الثلاثاء.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

Exit mobile version