طيران مجهول يستهدف مقراً عسكرياً لفصائل موالية لإيران شرق سوريا

img
Advertisements

طيران مجهول يستهدف مقراً عسكرياً لفصائل موالية لإيران شرق سوريا

 

استهدفت طائرة مسيّرة بدون طيار، مجهولة مقراً عسكرياً يتبع لمجموعات عسكرية موالية لإيران في منطقة المزارع بمدينة الميادين في ريف دير الزور، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

 

هذا وجاء القصف المسير، بعد دخول قافلة، يوم الجمعة الماضي، يعتقد انها تعزيزات عسكرية لتلك الفصائل عبر الحدود العراقية، مؤلفة من شاحنات مغلقة.

 

من جانبه أفاد المرصد السوري، ان طائرة مسيّرة مجهولة تستهدف مقرا عسكريا للفصائل والكتائب الإيرانية في الميادين.

 

حيث دوت انفجارات في مدينة الميادين بريف دير الزور، ناجمة عن قصف طائرة مسيرة مجهولة لمقر عسكري يتبع للفصائل الإيرانية في منطقة المزارع بالميادين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وأشارت إلى أن الفصائل الإيرانية استقدمت تعزيزات عسكرية إلى سورية، يوم أمس الجمعة، ضمن 5 شاحنات تبريد، قادمة من البوابة الحدودية مع العراق.

 

الجدير بالذكر أن مناطق نفوذ إيران في سوريا، تشهد تصعيداً في وتيرة الاستهدافات، تستهدف قيادات وعناصر تابعة لها من قبل طيران الأمريكي تارةً، وتارة أخرى من قبل سلاح الجو الإسرائيلي، بإعلان رسمي وعلني في بعض المرات وأخرى غير معلنة.

 

يشار الى ان آخر استهداف لمنطقة فصائل إيران في شرق سوريا بالقرب من الحدود العراقية، كان في 3 كانون الأول، حيث استهدفت طائرة مسيرة مجهولة سيارة عسكرية تقل مسلحين موالين لإيران عند الحدود السورية- العراقية بالقرب من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، وسط معلومات عن مقتل من كانوا بداخلها، واستنفار من قبل الفصائل الإيرانية في المنطقة، كما سبقها في الأول من كانون الأول، استهداف طائرة مسيرة مجهولة موقعين عسكريين ضمن مناطق الفصائل الموالية لإيران، في كل من الظهرة ومنطقة “عين علي” ببادية محكان بريف دير الزور، وتصاعدت أعمدة الدخان من الموقعين، يعتقد انها كانت رد فعل أمريكية على استهداف قواعدها في سوريا والعراق من قبل مجموعات مسلحة تتهمها أمريكا بارتباطها بإيران.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية