عملية أمنية لقوات سوريا الديمقراطية تلقي خلالها القبض على داعـ.ـشي في تل حميس

img
Advertisements

عملية أمنية لقوات سوريا الديمقراطية تلقي خلالها القبض على داعـ.ـشي في تل حميس

 

كثفت قوات سوريا الديمقراطية، والقوى الأمنية التابعة لها، حملات الدهم والاعتقالات في إطار السعي المتواصل لمكافحة وملاحقة خلايا متهمة بالانتماء إلى تنظيم “داعش”، في كافة مناطق شمال وشرق سوريا.

قسد وفي بيان لها، اليوم الأحد، أعلنت القبض على عنصر تابع للتنظيم الإرهابي، في بلدة تل حميس، خلال عملية أمنية.

حيث نفذت فرق العمليات العسكرية التابعة لـ “قسد”، أمس السبت، عملية أمنية في بلدة تل حميس، استهدفت عنصر إرهابي للتنظيم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، بعد محاصرة مكان تواجده، وضبطت بحوزته على متفجرات وأسلحة وذخائر، حيث كان يخطط للقيام بعملية ارهابية.

وجاء في بيان “قسد”، الذي أطلعت علية وكالة صدى الواقع السوري #Vedeng ما يلي:

 

خلال عمليّة أمنيّة.. قوّاتنا تُلقي القبضَ على “داعشيٍّ” ببلدةِ “تل حميس”

 

لاتزال قوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، تواصل مكافحتها لفلول خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ في كافَّة مناطق شمال وشرق سوريّا.

 

وفي هذا الإطار؛ نفَّذت فرق العمليّات العسكريّة التّابعة لقوّاتنا، يوم أمس السَّبت، عمليّة أمنيّة في بلدة “تل حميس”، استهدفت إلقاء القبض على عنصر إرهابيّ في التَّنظيم، حيث تمكَّنت وحداتنا من محاصرة مكان تواجد الإرهابيّ وإلقاء القبض عليه، حيث توفَّرت معلومات لدى قوّاتنا عن تحضيره للقيام بعمليّة إرهابيّة، كما ضبطت بحوزته على كميّة من المتفجّرات والأسلحة والذَّخائر.

 

وكان الإرهابيّ يَنشَطُ في بلدة “تل حميس” وريفها، وشارك في عِدَّةِ هجمات إرهابيّة استهدفت قوّاتنا والمؤسَّسات المدنيّة والخدميّة.

 

وتؤكد قوّاتنا أنَّها لن تتهاون في ملاحقة عناصر التَّنظيم الإرهابيّ ودَكِّ أوكاره وتجفيف منابعه، حفاظاً على أمن واستقرار مناطقنا وسلامة أهالينا.

 

 

 

المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة

 

22 أكتوبر/ تشرين الأوَّل 2023

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية