فصائل تركيا تختطف شاب وامرأة وتقتطع 25 شجرة زيتون في عفرين

img
Advertisements

فصائل تركيا تختطف شاب وامرأة وتقتطع 25 شجرة زيتون في عفرين

 

اختطفت فصائل المسلحة التابعة للجيش التركي، في عفرين المحتلة، شاب من ناحية راجو، وامرأة من ناحية موباتا، التابعتين لريف عفرين المحتلة، الى جانب قطع 25 شجرة زيتون معمرة من قبل مستوطنين من عوائل مرتزقة “السلطان مراد” في قرية ترندة في ريف عفرين.

 

وأعلنت مركز توثيق الانتهاكات ومصادر إعلامية محلية “عفرين نيوز24” و “شبكة نشطاء عفرين”، بأن عناصر من الشرطة العسكرية التابعة للاحتلال التركي اقدموا على اختطاف الشاب ” ابراهيم ادوان” من أبناء قرية بريمحا بناحية راجو و المقيم في مدينة عفرين المحتلة.

و بحسب المصدر فأن سبب الاختطاف و التهمة الموجهة إليه مجهولة دون معرفة مكان اقتياده و مايزال مصيره مجهولاً حتى الآن.

 

وأضافت المصادر نفسها، ان الشرطة المدنية التابعة للمحتل التركي قاموا باختطاف المواطنة “زوزان قبلان” زوجة المواطن عصمت رشيد المقلب حشينو، من أهالي قرية شيخوتكا، التابعة لناحية معبطلي، بريف مدينة عفرين المحتلة.

هذا وتم اقتيادها إلى أحد مقرات المرتزقة دون معرفة التهمة الموجهة إليها، حيث لا يزال مصيرها مجهولاً حتى الآن.

وفي سياق اخر، اقدم عدد من العوائل المستوطنة من ذوي عناصر فصيل ما يسمى “السلطان مراد” بقطع 25 شجرة زيتون، في قرية ترندة، التابعة لمركز مدينة عفرين المحتلة.

يذكر أن الأشجار التي تم قطعها بهدف تحطيبها تعود ملكيتها للأخوين ” محمد و نوري عبدو علي” من أهالي ترندة، وأكد بأن الأشجار تم تسليمها إلى مرتزقة السلطان مراد والذين قاموا بدورهم بنقلها إلى أحد مقراتهم في المدينة.

 

يشار الى ان عمليات الاختطاف في مدينة عفرين، ازدادت في الآونة الأخيرة بشكل كبير وذلك بهدف الحصول على مبلغ مالي كبير تحت مسمى الفدية، في ظل الفلتان الأمني التي تعيشه تلك المناطق تحت السيطرة التركية.

 

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية