في لقاء القمة الناري بين البايرن والبارسا..هل تفعلها تشكيلة تشافي ؟

img
Advertisements

 

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب اليانز أرينا مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك لمتابعة لقاء القمة الناري الذي سيجمع بايرن ميونخ ضد برشلونة، ضمن إطار الجولة الثانية  بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

وكانت بداية بايرن ميونخ مثالية للغاية في الدوري الألماني هذا الموسم رغم رحيل روبرت ليفاندوفسكي، لكن تراجع مستوى الفريق مؤخراً، وتعثّر في ثلاث مباريات متتالية في البوندسليجا.

 

على الجانب الآخر، يحقق برشلونة نتائج ساحقة على خصومه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وأصبح المدرب تشافي هيرنانديز يملك العديد من الحلول الدفاعية والهجومية، على عكس الموسم الماضي.

موعد مباراة البايرن ضد برشلونة والقناة الناقلة

 

مباراة البايرن ضد برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب أليانز آرينا فى ألمانيا، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويخوض بايرن ميونخ مباراته اليوم برشلونة لمواصلة النتائج الإيجابية في دوري أبطال أوروبا، وفض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16 والتقدم خطوة خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية،حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

 

كما يخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ هو الآخر بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار على صدارة المجموعة، بعدما افتتح مشواره بالبطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5 – 1.

 

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 

 

ولكن! بايرن ميونخ يكتسح برشلونة في آخر السنوات

ما يثير قلق برشلونة قبل المباراة القادمة هي الأفضلية النفسية التي يملكها بايرن ميونخ عليه، بحكم أن المواجهات الأخيرة بين الفريقين شهدت تفوق ساحق للفريق البافاري.

وجدير بالذكر ان برشلونة لم يستطع الفوز على الفريق البافاري في معقله في اليانز أرينا من قبل.

وتعد مواجهة اليوم رقم 14 بين الفريقين، حيث سبق والتقيا فى 13 مباراة عبر التاريخ في مختلف البطولات، إذ فاز الفريق الألماني في 9 مباريات، فيما فاز البارسا في مباراتين وحسم التعادل مثلهما.

وتعتبر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ هى الأكثر اهتماما فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، بسبب ذكريات النتيجة التاريخية 8-2 للبايرن، كما أنها من كلاسيكيات كرة القدم في أوروبا، وهذه المرة ستكون المواجهة متوازنة ، حيث يمتلك كل منهما عدداً من النجوم، على رأسها روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيدافع عن ألوان برشلونة هذه المرة بعد ترك البافاري قبل بداية الموسم الحالي.

 

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

وتشهد منافسات الجولة ذاتها اليوم، مواجهات قوية، عندما يلتقي ليفربول ضد أياكس، وفيكتوريا بلزن التشيكي وإنتر ميلان الإيطالي، وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع توتنهام الإنجليزي، وباير ليفركوزن الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي مع كلوب بروج البلجيكي،ومارسيليا الفرنسي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

وتأتي مواجهات اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر فى دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

 

فيكتوريا بلزن X انتر ميلان – الساعة 6:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

سبورتنج لشبونةX  توتنهام – الساعة 6:45 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ليفربول X أياكس أمستردام – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

باير ليفركوزن X أتلتيكو مدريد – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 2   

 

بورتو X كلوب بروج – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

بايرن ميونخ X برشلونة – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

مارسيليا X آينتراخت فرانكفورت – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1  

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب ماهر ماملي

ماهر ماملي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية