قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على موقع بمحيط دمشق

img
Advertisements

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على موقع بمحيط دمشق

 

 

قتل شخصان سوريان، أمس الأربعاء، في قصف إسرائيلي، استهدف موقعاً لحزب الله اللبناني قرب دمشق، على مزرعة بين السيدة زينب ومنطقة البجدلية بريف دمشق، عقب الإبلاغ عن هجوم إسرائيلي آخر صباحاً من نفس اليوم.

 

وأشار المرصد السوري أمس الأربعاء، إلى أن 4 انفجارات عنيفة دوت ناجمة عن غارات جوية إسرائيلية جديدة استهدفت حزب الله اللبناني في محيط العاصمة دمشق، حيث استهدفت الغارات مزرعة لحزب الله اللبناني بعد دخول سيارتين، وأسفرت عن مقتل عنصرين سوريين يعملان لحساب حزب الله اللبناني، نتيجة الضربات الجوية الإسرائيلية على مزرعة لحزب الله اللبناني بين السيدة زينب ومنطقة البجدلية بريف دمشق”، مضيفاً إلى أن هناك “معلومات عن وجود قتلى آخرين”.

 

وأكد مصدر عسكري سوري إنه “حوالي الساعة 15:10 بعد ظهر اليوم نفذ العدو الصهيوني عدوانا جويا بصاروخين من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للعدوان وأسقطت أحد الصواريخ واقتصرت الخسائر على الماديات”.

 

وكان قد أفاد المرصد صباح الأربعاء عن غارات جوية إسرائيلية استهدفت مقراً لحزب الله اللبناني في ريف دمشق.

 

يأتي ذلك وسط توتر كبير تشهده المنطقة منذ اندلاع المواجهة العسكرية بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة في السابع من أكتوبر تشرين الأول الماضي.

 

وكانت سوريا قد حذرت من تكرار الهجمات الإسرائيلية على أراضيها، مشيرة إلى أن ذلك قد يؤدي إلى تصاعد العنف في المنطقة بشكل يصعب السيطرة عليه.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية