قوات سوريا الديمقراطية تضبط كمية كبيرة من مادة مخدرة في الرقة وتلقي القبض على مروجها

img
Advertisements

قوات سوريا الديمقراطية تضبط كمية كبيرة من مادة مخدرة في الرقة وتلقي القبض على مروجها

 

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، في بيانٍ لها، اليوم الثلاثاء 19 كانون الأول، عن تنفيذ قوى الانضباط العسكري، عملية أمنية تمكنت خلالها من إلقاء القبض على أحد مروجي وتجار المواد المخدرة في مدينة الرقة، وضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش تعادل 120 كغ، وذلك بمداهمة منزل كان يستخدم كوكر لتجارة المخدرات.

وصرح قيادي في قوى الانضباط العسكري يدعي أبو حمزة، أن ظاهرة الاتجار بالمواد المخدرة، تعد نوعاً من أنواع الحرب الخاصة، التي تستهدف القوى العسكرية وسكان المنطقة جمعيا وتشكل خطراً على المجتمع وأبناءه.

 

وجاء في نص بيان “قسد” الذي حصلت وكالة صدى الواقع السوري vedeng على نسخةٍ منه ما يلي:

 

“قوات الانضباط العسكري تضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في مدينة الرقة”

 

بتاريخ 12 نوفمبر 2023 نفذت قوى الانضباط العسكري التابعة لقواتنا, قوات سوريا الديمقراطية, عملية استهدفت أحد مروجي وتجار المخدرات في  مدينة  الرقة, حيث داهمت القوات أحد المنازل في المدينة الذي كان يستخدم كوكر للاتجار بالمخدرات وتمكنت من القاء القبض على الشخص المروج ومصادرة كمية كبيرة من مادة الحشيش تعادل 120 كغ.

 

وفي الحديث عن العملية الناجحة يقول أبو حمزة القيادي في قوى الانضباط العسكري ” أن ظاهرة الاتجار بالمخدرات هي أحد انواع الحرب الخاصة التي تستهدف ليس فقط القوى العسكرية انما جميع ابناء المنطقة وتشكل خطراً على المجتمع وأبناءه, وندعو شعبنا الى التعاون والابلاغ عن أي نشاطات مشبوهة”

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية