قوى الأمن الداخلي تضبط كمية من الحبوب المخدرة في مدينة قامشلو

img
Advertisements

ألقت قوات مكافحة المخدرات التابعة لقوى الأمن الداخلي يوم الأحد 25 تشرين الأول/أكتوبر القبض على شخصين بعد جمع الأدلة والثبوتيات حول تورطهما بتجارة المواد المخدرة في مدينة قامشلو

وقالت قوى الأمن الداخلي في بيان لها أن القوات الامنية ضبِطَت بحوزتهما كمية لعدة أنواع من الحبوب المُخدرة والتي لا يتم تداولها وتعاطيها إلا بموجب وصفاتٍ طبية من الأطباء المُختصين وهي :

  • 1410 حبة من نوع ترامادول
  • 240 حبة من نوع انديترو
  • 100 حبة من نوع زالترادول

وأضافت في البيان :أن المتورطين أثناء التحقيق معهما اعترفا بتجارتهما في هذه الآفة لقاء مبالغ مالية دون الاكتراث بالنتائج والمخاطر التي يتعرض لها أبناء المنطقة عند تعاطي هذه المواد القاتلة.

واكدت قوى الامن الداخلي تحويلهما بالإضافة للحبوب المضبوطة لهيئة النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

وبتاريخ 19 تشرين الأول أعلنت  قوات مكافحة المخدرات التابعة لقوى الامن الداخلي  إلقاء القبض على شخصٍ يروِّج للمواد المُخدرة داخل مدينة منبج.

وقالت قوى الامن الداخلي في تصريح له أنه تم ضبط 961 غرام من مادة الإتش بوز بحوزة الشخص بعد عمليات رصدٍ وتحري ومتابعة لملفات الإتجار بهذه الآفة للحدِّ من انتشارها.

واكدت قوى الامن الداخلي أن الجاني اعترف خلال التحقيق أنه يقوم ببيع المواد المخدرة ونشرها بين أبناء المنطقة لقاء مبالغ مالية.

وأشارت قوى الامن الداخلي أنه تم تحويل ضبط الجاني بالإضافة لكمية المُخدرات إلى هيئة النيابة العامة لاتخاذ الجزاء العادل بحقه.

وفي العاشر من شهر تشرين الاول ” أكتوبر ” نفذت قوات المجلس العسكري وقوى الأمن الداخلي لمنبج عمليّة أمنيّة مشتركة في قرية عون الدادات وأسفرت عن اعتقال 15 مسلحا وإصابة إثنين أخرين.ً

حيث قامت قوات المجلس العسكري وقوى الأمن الداخلي لمنبج وريفها بعملية أمنية مشتركة في قرية عون الدادات بعد ورود معلومات تفيد بتواجد خلية مسلحة في القرية وفق ما نقله المكتب الإعلامي للإدارة الذاتية ..

وخلال المداهمة اشتبكت قوات المجلس العسكري وقوى الأمن الداخلي مع مجموعة مسلحة بمؤازرة من مرتزقة درع الفرات التابعة للاحتلال التركي وتم خلال العملية اعتقال خمسة عشرة مسلحا وإصابة اثنين منهم خلال الاشتباكات.

 

 

 

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية