قوى الأمن الداخلي تعتقل متهمين بالاعتداء على شقيقتين في الرقة

img
Advertisements

قوى الأمن الداخلي تعتقل متهمين بالاعتداء على شقيقتين في الرقة

 

أعلنت قوى الأمن الداخلي (الأسايش)، في الإدارة الذاتية الديمقراطية لشمال وشرق سوريا، عن اعتقال متهمين إثنين بالاعتداء على شقيقتين بداعي “الشرف” في بلدة تل السمن بريف الرقة، شمال وسط سوريا، بعد تسجيل مصور للحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار ردود فعل واسعة.

 

وأضاف بيان قوى الأمن الداخلي أن قواتها لا تزال تلاحق شخصاً آخر فر إلى جهة مجهولة، بينما وضعت الشقيقتين لدى دور المرأة لحمايتهما.

وجاء في البيان الذي حصلت وكالة صدى الواقع السوري فدنك vedeng على نسخة منه ما يلي :

 

إلقاء القبض على شخصين والبحث عن الثالث بعد اعتدائهم على فتاتين

انتشر مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يُظهر اعتداء عدة أشخاص على فتاتين في وسط الطريق، و على الفور عملت قواتنا على التحري حول الحادثة حيث تبين بأن الحادثة حصلت في قرية تل السمن الواقعة بريف مدينة الرقة، و بعد التأكد من هوية الأشخاص اللذين يظهرون في الفيديو، قامت قواتنا بإلقاء القبض على شخصين و البحث جاري عن الشخص الثالث، يوم أمس، الثلاثاء 27 فيراير / شباط، حيث تبين بأن هؤلاء الأشخاص هم عم و أبناء عمومة الفتاتين.

بدأت قواتنا بالتحقيقات معهم، لكشف ملابسات الاعتداء، مؤكدين التزامنا بحفظ الأمن و السلم العام، و لن نتهاون في مواجهة أي شكل من أشكال العنف و التعدي على الأشخاص، كما ستقوم قواتنا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، لمحاسبة المتورطين و تقديمهم للعدالة.

 

المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا

 

28/2/2024

 

وكالة صدى الواقع السوري-فدنك Vedeng

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية