للتنافس مع تيك توك .. فيسبوك يزيد مدة مقاطع “ريلز”

img
Advertisements

للتنافس مع تيك توك .. فيسبوك يزيد مدة مقاطع “ريلز”

أعلنت شركة Meta عن زيادة طول مقاطع الفيديو القصيرة “Reels” لمنصتها “Facebook” إلى 90 ثانية ، بالإضافة إلى أدوات إبداعية أخرى.

اقتصرت مقاطع “ريلز” على فيسبوك على 60 ثانية فقط قبل التحديث الجديد ، في حين تم رفع الحد الأقصى لمقاطع “ريلز” على خدمة إنستجرام إلى 90 ثانية قبل أشهر ، بحسب تقرير صادر عن “البوابة العربية للأخبار التقنية”. ” موقع إلكتروني.

تأتي هذه الخطوة من “ميتا” ، عقب إعلان منافستها الأبرز “تيك توك” ، عن رفع الحد الأقصى لمقاطع الفيديو إلى 10 دقائق بدلاً من 3 دقائق.

ميزات جديدة

أطلقت Meta أيضًا المزيد من الأدوات الإبداعية ، مثل ميزة القوالب الجديدة التي تتيح للمستخدمين إنشاء ريلز باستخدام قوالب شائعة

الميزة ، التي تم إطلاقها لمستخدمي Instagram العام الماضي ، تسمح لمستخدمي Facebook بإنشاء “Reels” باستخدام نفس البنية التي يرونها في مقاطع أخرى.

تُعَد ميزة “ريلز من فيسبوك” طريقة جديدة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وممتعة، وتعزيز فرص اكتشافك من قبل الجماهير الجديدة، وتصبح جزءًا من المناسبات الثقافية على فيسبوك. ويمكنك إضافة التأثيرات والموسيقى إلى مقطع ريلز الخاص بك أو يمكنك استخدام مقطع صوتي أصلي خاص بك؛ مما يسمح لك بتحويل أفكارك إلى حقائق ومشاركتها مع جمهورك. وستظهر مقاطع ريلز التي تنشئها في مواضع مثل موجز فيسبوك أو قسم “ريلز” في فيسبوك أو في ملفك الشخصي على “ريلز”.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية