Site icon Vedeng

مقتل 3 عناصر من الشرطة في هجوم مسلح قرب خربة غزالة بريف درعا الشرقي

Advertisements

مقتل 3 عناصر من الشرطة في هجوم مسلح قرب

غربة غزالة بريف درعا الشرقي

قتل 3 عناصر من الشرطة التابعة للحكومة السورية جراء استهداف سيارتهم  بالرصاص من قبل مسلحين قرب بلدة خربة غزالة بريف  درعا الشرقي .

حيث اكدت موقع تجمع احرار حوران مقتل 3 من عناصر الشرطة التابعة للحكومة السورية  وهم “خالد عبدالجليل”، “خالد محمود شفوني”، و “علاء علي قراضة” إثر استهداف سيارتهم بالرصاص قرب بلدة خربة غزالة شرقي درعا، على أوتوستراد دمشق – درعا.

كما و قتل أحد المهاجمين لدورية الشرطة، وهو عمران سليمان الراجح، ينحدر من بلدة حيط غربي درعا.

مقتل شخصين في ريف درعا الشمالي جراء

تعرضهما لإطلاق نار مباشر

قُتل شخصان ينحدران من محافطة ريف دمشق  في مدينة جاسم في  ريف درعا الشمالي  جراء تعرضهما لإطلاق نار من قبل مسلحين .

حيث أكدت  مصادر محلية تعرّضت سيارة لإطلاق نار في منطقة العالية غربي مدينة جاسم  وسط توجه الاتهام الى عناصر حاجز عسكري يتبع لمجموعة محلية من المدينة تابع للأجهزة الأمنية السورية.

قتل الشاب “عبد السلام عوض القداح” متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في مدينة نوى غربي درعا.

كما وقتل الشخص “محمد سعيد الخطيب” متأثراً بجراحه التي أصيب بها  إثر خلاف عشائري قديم، تطور لاندلاع اشتباكات بالأسلحة الرشاشة في بلدة الجيزة شرقي درعا.

الفلتان الأمني في درعا

كما قتل مدني برصاص مسلحين مجهولين في مدينة طفس غربي درعا.

وكان مسلحون مجهولون، هاجموا حاجز الرادار التابع لفرع الأمن العسكري في بلدة النعيمة شرقي درعا، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر، بينهم ضابط، وإصابة 5 آخرين.

وجاء ذلك بعد ساعات من مقتل عنصر من قوات الجيش السوري في مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي جراء هجوم لمسلحين مجهولين على نقطة عسكرية.

استهدفت سيارة عسكرية تابعة للفرقة التاسعة بعبوة ناسفة بالقرب من مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي مما أسفر عن سقوط جرحى وفق ما ذكرته مصادر محلية .

واكدت المصادر ان سيارة إطعام عسكرية تابعة للفرقة التاسعة تم استهدافها بعبوة ناسفة بين تل مطوق الصغير وتل مطوق الكبير بالقرب من مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي أثناء مرورها في المنطقة واسفرت عن سقوط جرحى جراء

Exit mobile version