أحلام ترفض مقارنتها بـ أصالة والأخيرة تثير الجدل بردها

img
Advertisements

بعد أن نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه على خشبة المسرح وهي تغني، أعاد الإعلامي السعودي عبد الرزاق البجالي نشر المقطع على صفحته الخاصة، وعلق قائلاً: “حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام”.

وعلق زميله فهد الأحمدي قائلاً: “لن تصبح أصالة”، الأمر الذي دفع بأحلام إلى أن تدل على خط التعليقات وتقول: “يا حليلك من قال لك اني ابي اكون اصاله انا احلام وما ابي اكون الا احلام”.
وسرعان ما أعادت الفنانة السورية أصالة نشر تعليق أحلام، وقالت: “حتّى أنا متلك مابدّي كون اصاله وابي اكون أحلام”.
لترد أحلام: “جاهزه هههههههههههه بس بينا ردي قولي جاهزه هههههههههههههه”.

وشاركت الفنانة السورية أصالة بوستر حفلها في مصر، وتوجهت من خلال منشور أرفقته بالبوستر برسالة الى الجمهور المصري قائلة: “وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي.

أطلقت الفنانة السورية أصالة أغنية “لو كل يوم الرحلة” من ألبوم “شايفة فيك”، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

والأغنية هي ما قبل الأخيرة من الألبوم، من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، توزيع موسيقي فادي إبراهيم، قدمتها أصالة على طريقة الفيديو كليب، بين الواقع والرسوم المتحركة، من إخراج محمد سمير.
وتقول كلمات الأغنية:
“لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها
هتيجي لحظه الدنيا تفضي والوحده تملالنا المكان
الرحله ناس .. بنحبها وبتحبنا
فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب
هيه الأهم ف الحكايه كلها
دا مش كلام مزوق .. اهدا ياعم روق
بسطها وانت تحبها استحاله
تقدر تعيش لو كان مفيش
حواليك حاجات تشتاقلها
حبيب يطبطب .. غريب يقرب
او حاجه صدفه قابلتها
والله سهله ومش مستاهله
ويا سيدي الناس ل بعضها
الذكريات .. دي فيها كل عمرنا
فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه
ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده
يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين
لو كل حاجه حلوه راحت مننا”.

وشاركت الفنانة السورية أصالة فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، مع الشركة المنتجة لألبومها الغنائي.

وكشفت أصالة عن استعدادها لطرح ثلاث أغنيات جديدة اليوم، وهي الأخيرة من ألبومها الذي أخذ صدى كبير هذا الموسم، “ألبوم شايفة فيك”.
وأكدت أصالة أنها ستطلق الأغنيات الثلاثة، قبل مساء اليوم الأربعاء، من بينها أغنية الله جاب، التي كانت قد كشفت عنها مؤخراً، من كلمات الشاعر واحد، وتوزيع موسيقي محمود الشاعري، كما كانت قد أعلنت أنها ستطرحها بتوزيعين مختلفين.

وعلقت الفنانة السورية أصالة نصري على تسريب أغنيتها الجديدة “الله جاب”، وهي ضمن الأغاني التي تطرحها تباعاً، من ألبومها الجديد “شايفة فيك”.

ونشرت أصالة بوستر الأغنية عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأرفقته بتعليق :”أغنية جديدة معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصة عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفولة بتطيّرني .. بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلها إيقاع جديد مُختلف لنفرق، عندي تحدّي مع واحد قريب شو بتحسّوا أنا حبيت خليجي ولّا عربي؟؟”.
من جانبه علق ملحن الأغنية محمود الخيامي على تسريب الأغنية وقال :”الغنوة مانزلتش رسمي والنسخة اللي اتسربت دي نسخة مبدئية مش النهائية! وياريت جمهور أصالة يعمل رييورتات على أي حد يساعد في تسريب الغنوة حرام ده تعب شهور ومجهود بيروح على الفاضي، من فضلكم محتاجين ما مانساعدش على أذى الناس اللي تعبت”.
الجدير ذكره أن الأغنية من كلمات الشاعر واحد، توزيع موسيقي محمود الشاعر

المصدر : موقع الفن

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية