أنغام تغلق حسابها الرسمي على “إنستغرام“ بعد تفاقم الأزمة مع قندلفت والمصري

img
Advertisements

أنغام تغلق حسابها الرسمي على “إنستغرام“ بعد

تفاقم الأزمة مع قندلفت والمصري

حظيت الفنانة السورية ديمة قندلفت على إعجاب الجمهور بطريقة ردها على إساءة الفنانة أنغام لها ولزميلها سامر المصري في حفل Joy Awards.

وكانت أنغام قد حصلت على جائزة (المطربة المفضلة)، حيث سلماها الجائزة كل من الفنان السوري سامر المصري والفنانة السورية ديمة قندلفت.

ولكن عند صعود أنغام إلى المسرح، للحصول على درع التكريم، قالت أمام الجميع: «كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة».

لترد من جانبها قندلفت على الواقعة، وتقول عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر: «تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات أنغام كل التوفيق».

وبعد ان التزم سامر المصري الصمت لايام عقب الحادثة، فاجأ متابعيه على حسابه عبر انستغرام، بعد ان نشر صورة له عبر خاصية القصص القصيرة.

ارفقها بتعليق: “برد ولا ما برد”، طالبا بالمقابل تدخّل الجمهور ومساعدته بحسم قراره.

وبعد تفاقم الأزمة، قررت الفنانة المصرية أنغام، وبشكل مفاجئ، إغلاق حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام“، بعد الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الأخيرة.

انتقادات كبيرة طالت أنغام، معتبرين أن كلامها يحمل إساءة واضحة لديمة وسامر اللذان قدما لها الجائزة بكل محبة.

وأكد الكثيرون على أنه كان الأجدر بها تقديم الشكر لهما، مشيرين إلى أهميتهما وشهرتهما الكبيرة في الوسط الفني

وبالرغم من كل الانتقادات والضجة التي أثارها الموضوع إلى أن أنغام لم تصدر أي توضيح أو تعتتذر لزملائها حتى الآن.

وأطل عدد كبير من نجوم الفن في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه إلى جانب مشاهير السينما والرياضة برعاية هيئة الترفيه السعودية.

ومن أبرز من تواجدوا ضمن الحفل الفنانين: وأحمد حلمي، ومنى زكي، ورانيا يوسف، وكريم عبد العزيز تيم حسن، وقصي خولي.

كما أطل باسل خياط، وكاريس بشار، ديمة قندلفت، ومعتصم النهار، وغيرهم الكثير.

وكانت منصات التواصل قد شاركت خلال الساعات الماضية صوراً للفنان السوري جورج وسوف من حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض.

وظهر جورج وسوف في الصور برفقة الممثلة المصرية بدرية طلبة التي أكدت مشاركة سلطان الطرب في الحفل لتكريم أهم نجوم صناع الترفيه والرياضة.

لا تزال أصداء حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2023 تحوز اهتمام المشاهير الذين شاركوا في فعاليات الاحتفالية الضخمة لهذا العام.

بعد الحفل عبّر النجوم عن سعادتهم بالجوائز، وبما أن المشاركين في الحفل غابت عنهم بعض اللحظات نظراً لصعودهم المسرح لاستلام الجوائز، ومنهم نوال الكويتية التي تم تكريمها بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية.

وغرّدت نوال على حسابها على تويتر بتغريدة وصفت فيها وقوف حياة الفهد وسعاد عبدالله لها خلال التكريم بتكريم ثاني، وكتبت: “عمالقة الفن من بلدي السيدتين سعاد عبدالله وحياة الفهد، تستاهلون التكريم وقبل التكريم محبتكم بقلوبنا، شكراً لوقوفكم، ما شفته بوقتها ولو شفته كنت انهرت بالبكاء هذا تكريم ثاني لي”، وختمت تغريدتها بـ”ربي يحفظكم ويطوّل بأعماركم”.

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية