أيمن زيدان :”الحمد لله أن عادت إشراقة والدتي الغالية بعد يوم عصيب”

img
Advertisements

نشر الممثل السوري ايمن زيدان على صفحته الخاصة عبر فيسبوك صوراً لوالدته وهي على سرير المستشفى الذي كانت دخلته على اثر تعرضها لوعكة صحية.
وظهر زيدان في إحدى الصور وهو يجلس الى جانب والدته مبتسماً، وارفق الصور بتعليق طمأن فيه المتابعين على صحتها قائلاً:”الحمد لله أن عادت إشراقة والدتي الغالية بعد يوم عصيب”.

الممثل السوري أيمن زيدان صاحب المسيرة التمثيلية المليئة بالنجاحات والتألق، أبدع في الكوميديا من خلال عدد من أعماله التمثيلية، نذكر منها: “يوميات مدير عام، يوميات جميل وهناء، أنا وأربع بنات، بطل من هذا الزمان، وزوج الست”.

بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات الأُخرى، نذكر منها: “باب الحارة، الكندوش، زمن البرغوث، ما وراء الوجوه، صرخة روح وقاع المدينة”.

وكشف زيدان لموقع “الفن” في حديث عن مسيرته التمثيلية، عن عودته إلى الكوميديا، واستعاد خلالها ذكرياته في “يوميات مدير عام” و “يوميات جميل وهناء”.

وشارك الممثل السوري أيمن زيدان الجمهور صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، للمركب الذي غرق وكان على متنه مهاجرون.

وعلق أيمن على الصورة وكتب: “هناك عند ناصية الميناء المهجور نأى بنفسه عن الزحام واستغرق يرقب نورساً هرماً يخفق بجناحيه المتعبين ..حين اقترب هدير المركب المتداعي اندفع مع الجموع وأخذ حيزا صغيرا يكاد لايكفي جسده الضامر ..كان بكاء الصغار ووجوه الحالمين بحياة أفضل يهيمن على كل شيء
غاص المركب بعيداً في لجة البحر .. لم يمض وقت طويل حتى ارتمت على الشاطىء الصخري حقائب مليئة بالاحلام المجهضة دون أصحابها .. وطفت على سطح موجة عابرة رسالة كتُبت بحروف دامية محاها ملح البحر ولم يتبق منها سوى كلمة يتيمة …الحلم”.

ونشر الممثل السوري أيمن زيدان صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، توثق لحظة غرق القارب قبالة سواحل طرطوس السورية بعد انطلاقه من شاطئ المنية شمالي لبنان، وعلق زيدان على الصورة وقال: “هناك عند ناصية الميناء المهجور نأى بنفسه عن الزحام واستغرق يرقب نورساً هرماً يخفق بجناحيه المتعبين .

حين اقترب هدير المركب المتداعي اندفع مع الجموع وأخذ حيزا صغيرا يكاد لا يكفي جسده الضامر ..كان بكاء الصغار ووجوه الحالمين بحياة أفضل يهيمن على كل شيء”.
ثم تابع: “غاص المركب بعيداً في لجة البحر .. لم يمض وقت طويل حتى ارتمت على الشاطىء الصخري حقائب مليئة بالاحلام المجهضة

وفي سياق أخر كان قد وجه الممثل السوري أيمن زيدان رسالة مؤثرة لابنه الراحل نوار، معبرا عن اشتياقه الشديد له.

وكتب زيدان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي: “ياولدي ..لايمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك … أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك ..حين سافرت ادركت ان الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة ..غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. اوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك “ الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح ..ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود ياعمتي ..عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ ان تنتظري فأنا اعرف من ربيت ..هو لايستطيع ان يعيش دون هواء دمشق ..كان يكرر على مسامعي انا أعشق هذه الارض ولاأستطيع ان اتخيل الحياة دون ان يشرق صباح وجهك كل يوم …الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى ان يكون حدس ابنة خالك صحيحا …لم يمض وقت طويل حتى أدركت الام ان ابنة اخيها كانت على حق”.

المصدر :الفن

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية