إعلامية سورية تنتقد أغنية نانسي عجرم.. وشكران مرتجى تقف لها بالمرصاد!

img
Advertisements

انتقدت الإعلامية السورية لانا الجندي أغنية “على شانك” للفنانة نانسي عجرم التي طرحتها مؤخراً عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة أن لديها فضول كبير بمعرفة رد فعل نانسي عندما عرض عليها الشاعر الكلمات، ومستغربة منها بعدما ضمت الأغنية لمجموعتها الغنائية.

وأكدت الجندي وفق موقع الفن أن الغرض من السؤال ليس التقليل من نانسي التي تعتبر واحدة من أكثر المغنيات شعبية في العالم العربي، ولا مقارنتها بمغنيات الزمن الجميل .
كما وكتبت لو أنها مطربة درجة ثانية أو حتى عاشرة وعرض عليها مثل هذه الكلمات لاعتقدت أنها مزحة سمجة.
واعتبرت الجندي هذه الأغنية سقطة في تاريخ نانسي الفني، مأكدة أن لا بأس أن يخطئ الفنان أحياناً وهذا مسموح ولكن بعدما قامت نانسي بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تأكدت الجندي أنها تعيش في زمن لا يليق بها.

وكان للفنانة شكران مرتجى رأي آخر تعليقاً على منشور لانا الجندي قالت فيه أنا لديها وجهة نظر في موضوع الأغاني، وأكدت أن التنوع مطلوب جداً لإرضاء كافة الأذواق ونحن من نقرر لأذننا من تسمع في السيارة، المنزل،أماكن السهر..

وأضافت شكران أنه من غير المناسب أن يستمع أحدهم إلى فريد الأطرش أو فيروز في مكان صاخب بكل مواصفات المكان.. لكنه من الممكن سماعهم في الصباح مع فنجان القهوة.

دافعت الفنانة السورية شكران مرتجى بطريقة غير مباشرة عن نظيرتها اللبنانية سيرين عبد النور بعد تصريحاتها الأخيرة حول أسباب توقفها عن متابعة حساب مواطنتها النجمة دانييلا رحمة، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الشخصي في تويتر.

شكران مرتجى تدعم سيرين عبد النور

أكدت في نصِّها على ضرورة تفاعل النجوم مع بعضهم البعض وتبادلهم رسائل الدعم والتهنئة على نجاحاتهم بـ اعتبارها أن الفنان قدوة للعامة، مغردة بـ:” بصراحة لازم يكون في تفاعل طالما نحن فاتحين حسابات ومتابعين بعض قدر الإمكان.. مو بكل تغريدة المحبة بتعطي طاقة إيجابية للفانز؟.. نحن قدوة حلوة”.

وتابعت:” محبة زملاء المهنة وخاصة الفن.. وحلو يشهد شاهد من أهله وإلا لا تابعني إذا حاسس بريستيجك ممكن ينطعج إذا تفاعلت معي”.

وتفاعلت نجمة الدراما العربية المشتركة مع تدوينة نظيرتها السورية من خلال إعادة التغريد بها على حسابها الشخصي في التطبيق والرد عليها بـ رمز تعبيري على هيئة قلب أحمر.

وبدورهم، تفاعل المتابعون مع وجهة نظر شكران ورد سيرين، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:” والله كلام شكران صح 100%”، و” هي حلوة مع الناس الصادقة يلي مثلك أوقات ينسأل الفنان ويجاوب بصراحة فـ الناس تكبر القصة وتفسرها عـ ذوقها إن شاء الله نشوفك بعمل مع سيرين عبد النور”.

وورد في الردود أيضاً:” ياريت سيرين تعرف أديش بحبها أنا وبتمنى كل شي أذى بحياتها يبعد بتمنى من الله يحميها ويبعد عنها كل شر.. بحبك يا أطيب قلب بـ العالم”، و” يسلملي هـ القلب أنا بحبك”، و” سيسو حبي الله معك يا قلبي ما تخافي ولا تهتمي كله خير إلك بـ إذن الله.. هو بيعطيكِ وبيرزقك”.

سبب إلغاء سيرين عبد النور متابعة حساب دانييلا رحمة

وجاء دعم النجمة شكران مرتجى لنظيرتها الفنانة سيرين عبد النور بعد تصريح الأخيرة بـ أسباب توقفها عن متابعة حساب زميلتها دانييلا رحمة، حيث بينت في تصريحات صحافية أنها قامت بـ إلغاء متابعة كافة الحسابات غير المتفاعلة مع تدويناتها ومنشوراتها سواءً بـ تعليق أو تفاعل أو تهنئة على أعمالها وأن الموضوع لم يكن حصرياً بـ دانييلا رحمة فقط.

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية