إنتر يواجه برشلونة في أبطال أوروبا.. الفرصة الأخيرة لإنزاغي

img
Advertisements

تترقب الجماهير الرياضية، الثلاثاء، انطلاق المواجهة التي ستجمع بين نادي إنتر ميلانو الإيطالي وضيفه الثقيل برشلونة الإسباني في ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل إنتر ميلان المواجهة ضد برشلونة، وهو يجرّ أذيال الخيبة، بعد الخسارة القاسية على يد روما بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي، ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب “الكالتشيو”، بفارق 8 نقاط عن المتصدرين نابولي وأتلانتا.

أما برشلونة، فإنه استطاع التربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن غريمه التاريخي ريال مدريد، الذي تعثر بشكل مفاجئ أمام أوساسونا، الذي فرض التعادل على “الملكي”، بهدف لمثله، في الأسبوع السابع بـ”الليغا”.

ويعلم إنتر ميلانو صعوبة المواجهة ضد برشلونة، لأن كتيبة المدرب سيموني إنزاغي تريد الحصول على النقاط الثلاث، والانفراد بالمركز الثاني، الذي يتقاسمه مع الفريق الكتالوني (3 نقاط لكل منهما)، فيما يتربع بايرن ميونخ على عرشها، برصيد 6 نقاط، وتنتظره مواجهة سهلة على الورق ضد فيكتوريا بلزن التشيكي.

بدوره، يدرك المدرب سيموني إنزاغي، أن الخسارة على يد برشلونة في ملعبه وأمام جماهيره، ستجعل الأصوات تتعالى من أجل المطالبة بإقالته، خاصة أن الفريق لم يتعرض في الموسم الماضي لهذا الحجم من الهزائم (خسر 4 مباريات فقط). لذلك ستكون المباراة ضد البرسا هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني.

ويفتقد إنتر ميلانو خدمات مهاجمه العملاق، روميلو لوكاكو، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ومواصلة رحلة علاجه، فيما يتسلح برشلونة بهدافه روبرت ليفاندوفسكي، الذي يواصل تألقه في الموسم الحالي، منذ انضمامه للفريق الكتالوني.

كشف تقرير صحفي إيطالي، صباح اليوم الثلاثاء، موقف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، من العودة لصفوف الفريق والمشاركة من جديد بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إنتر سيكون عليه مواجهة برشلونة، مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بدون خدمات لوكاكو، الذي لم يتعاف حتى الآن من الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وأضافت أن لوكاكو يواصل العمل بشكل منفصل عن بقية الفريق، موضحة أنه سيغيب أيضًا عن اللقاء القادم أمام ساسولو بالجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وأشارت إلى أن خطة الإنتر أن يتواجد لوكاكو على مقاعد البدلاء في مباراة برشلونة بالجولة الرابعة من مجموعات الأبطال، والتي ستقام على ملعب الكامب نو الأسبوع القادم، على أن يبدأ أساسيًا من المباراة التي تليها أمام ساليرينتانا بالكالتشيو.

المصدر:العربي الجديد

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية