اتحاد جدة السعودي يوقع مع “الحكومة” لثلاثة مواسم

img
Advertisements

اتحاد جدة السعودي يوقع مع “الحكومة” لثلاثة مواسم

 

وقع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما عقدا للانتقال لنادي الاتحاد بطل الدوري السعودي لمدة 3 سنوات، الثلاثاء، وفقا لمصدر في نادي مدينة جدة.

 

وقال المصدر المقرب من المفاوضات والذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول بالتحدث للإعلام “بنزيما وقع على عقود انتقاله للاتحاد لثلاث سنوات بدءا من الموسم المقبل”، دون تحديد قيمة الصفقة.

 

وقرر بنزيما الملقب بـ”الحكومة” وضع حد لمسيرته في ريال مدريد، بعد 14 موسما ومسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب في النادي الملكي.

 

وكانت تقارير إسبانية ربطت انضمام كريم إلى الاتحاد براتب سنوي يقدر بقيمة 100 مليون يورو.

 

ومن المقرر أن يظهر بنزيما في الاتحاد خلال الساعات القليلة القادمة، لكن مع ظهوره في مدريد للمرة الأخيرة، حيث سيقيم “الملكي”حفل وداع لمهاجمه الفرنسي في المدينة الرياضية “فالديبيباس”، وينطلق الحفل في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

 

ولعب بنزيما لقميص ريال مدريد مدة 14 عاما منذ انضمامه من ليون في صيف 2009.

 

وتوج بنزيما مع “الملكي” بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، وبالدوري الإسباني 4 مرات.

 

وكان بنزيما قد ظهر رفقة رئيس نادي الاتحاد السعودي

حيث كشفت لقطات مصورة اجتماعا جرى بين الفرنسي كريم بنزيما مع وفد نادي الاتحاد السعودي الممثل في رئيسه أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في أحد المطاعم بإسبانيا.

 

ونشر الفيديو على حساب البرنامج الإسباني الشهير “التشيرينغيتو” على “تويتر”، مساء الاثنين، وظهر فيه الحائلي رئيس النادي السعودي وهو يرحل مبتسما من المطعم قبل أن يخرج نائبه الكعكي سريعا، ثم تبعهما بنزيما إلى سيارته الخاصة، قبل أن يتوقف قليلا لالتقاط الصور مع بعض المشجعين.

 

 

ويأتي هذا بعد أقل من 24 ساعة على كشف خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، أن النجم الفرنسي بنزيما وقع على عقد مع نادي الاتحاد السعودي يمتد حتى عام 2025.

 

وأضاف فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أن العقد يتضمن كذلك خيار التمديد لموسم آخر.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية