الجيش اللبناني يوقف الفنان السوري وديع الشيخ .. ما الذي فعله الأخير في صيدا ؟

img
Advertisements

قام الجيش اللبناني بتوقيف الفنان وديع الشيخ ومجموعة من الأشخاص في جنوب لبنان بعد اقتحامهم بالسلاح قسم الطوارئ في مستشفى الراعي في صيدا وصادر كمية من الأسلحة.
ووفقاً لمعلومات “لبنان24″، فإن الشيخ كان يزور أحد المرضى في المستشفى، وخلال ذلك حصل إشكالٌ مع الأمن الموجود هناك، الأمر الذي استدعى تدخل الجيش.

وعلى الفور، جرى توقيف الشيخ مع مُرافقيه، والتحقيقات معهم جاريّة.

وبدورها أفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن “الجيش اللبناني أوقف الفنان وديع الشيخ، على خلفية دخوله ومجموعة من المسلحين الى حرم مستشفى الراعي في صيدا”.
وفي التفاصيل أن الشيخ حاول الدخول مع مجموعة من المسلحين الى قسم العمليات في المستشفى للاطمئنان إلى أحد أقاربه، الذي يجري عملية في وركه إلا أن أمن المستشفى اعترض على دخول المسلحين ومنعهم من الدخول ولم يحصل اي تكسير أو تخريب داخل المستشفى.
وعلى اثر ذلك حضر عناصر من الجيش اللبناني وعملوا على توقيف الشيخ ومصادرة الاسلحة .
وطلب النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان بتوفيق الشيخ ومجموعة المسلحين التي ترافقه على خلفية دخولهم المستشفى بسلاحهم .

وديع الشيخ هو فنان غنائي ومطرب شعبى من مواليد سوريا ولد فى مدينة رستن فى حمص عمره 47 عام وهو يُعتبر من الفنانين السوريين المشهورين .

المطرب وديع الشيخ هبط على الساحة الفنية فى فترة قصيرة وفى احد اللقاءات معه قال الفنان وديع مراد انه كان متواجد على الساحة الفنية منذ عدة سنوات كثيرة ولكن سنة 2018 أسهمت فى إشهار اسمه وبروزه على الساحة الغنائية بعد أن اشتهر في النوادي الليلية لأنه يقوم بتقديم اغانى شعبية فى الحفلات وغيرها من المناسبات الحافلة.

ومن خلال لقاء تلفزيوني قال انه اشتهر كثيرا بالدول العربية وجميع أنحاء العالم كذلك وكتب اسمه بحروف من نور والذي قام به لم يستطع فنانين كبار القيام به وتعرض لحرب من نجوم كثيرة .

الجدير بالذكر أن الفنان وديع الشيخ تعرض لمحاولات اغتيال ومنذ هذه اللحظة وهو لديع موكب رجال امن من اجل حراسته ووصف الفنان وديع الشيخ المحاولات التى تعرض لها بان ذلك نتيجة الاغانى الناجحة التي قام بها وهى أحدثت فى الساحة الغنائية هزة كبيرة .

جدير بالذكر أن الفنان وديع الشيخ ، له العديد من الأغنيات المنفردة أي سنجل، و حازت علي مشاهدات و نجاح كبيرين ومن بين تلك الأغاني نذكر: أموت وينشرح صدري · 2019 عغيابك ماني مرتاح “Single 2018” – كافي يلي شفتا منك – عراقي حزين Vol.2 · 2020 – Mech Nedman – Dafnak Ereb – Wadytlk Nour Elein 2018 – Kermal 3younik 2018 ، و غيرها من الأغنيات الناجحة ، و التي أستطاعت أن تدخل قلوب الجمهور في الوطن العربي.

 

 

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية