الزند يتصدر ..وتيم حسن يحتفل..وسلاف فواخرجي تعتبره عمل فني حقيقي

img
Advertisements

الزند يتصدر ..وتيم حسن يحتفل..وسلاف فواخرجي

تعتبره عمل فني حقيقي

احتفل الفنان السوري تيم حسن بتصدر مسلسله الجديد ” الزند ” قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة ” شاهد ” الرقمية.

وكتب تيم عبر حسابه ” على العاصي” :

مسلسل الزند تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عربياً وتجاوزت الحلقة الأولى منه 250 مليون مشاهدة على منصة شاهد.

وحظي العمل بالإشادة من قبل الجمهور والفنانين والصحافة بعد أداء تيم المُبهر فيه وطريقة الإخراج والموسيقى.

في اليوم الثاني لبداية عرض مسلسلات رمضان، وبين عشرات الأعمال التي تعرض عبر منصات عربية عديدة، استطاع مسلسل “الزند: ذئب العاصي” لبطله تيم حسن، أن يحتل مكاناً له في الصدارة، فأصبح من أكثر المسلسلات متابعةً وتأثيراً، بتصدره “الترند” في أكثر من بلد عربي، أبرزها لبنان.

وهذه البداية القوية للمسلسل جذبت سلاف فواخرجي للتعليق عليها، فكتبت عبر حسابها: “مسلسل الزند ذئب العاصي بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي”. 

كذلك شكرت سلاف القائمين على المسلسل والعاملين فيه، وتمنت أن يستمر بذات المتعة، قبل أن توجه رسالة خاصة لتيم حسن: “تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك…. للبطولة أهلها..”

الزند

 

ومديح سلاف فواخرجي لأداء تيم شاركها إياه الكثيرون ممن تفاعلوا معها بالتعليق على ما كتبته، فمن بين التعليقات: “فعلا بداية رائعة، تيم حسن رائع” و “مسلسل رائع والفنان تيم حسن مبدع.” 

وعبر منصات التواصل الاجتماعي العديدة، آراء الجمهور الإيجابية حول المسلسل تعددت، فمنهم من رحب بعودة تيم حسن بدور جديد، ومنهم من أثنى على تفاصيل أدائه، فيما أثنى الكثيرون على قوة النص، الذي كتبه عمر أبو سعدة.

النص

أما الشكل الخارجي للشخصية، فكان له صدى إيجابي لدى متابعي المسلسل. ففي حين أشاد البعض على أداء تيم حسن وإتقانه اللهجة، تركيز البعض الآخر كان على ملامح وجهه، وعلى شاربه وطريقة المشي التي اعتمدها.

الشارب

وكون المسلسل من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح، فلم تشكل جودة الصورة وتميزها أي مفاجأة لمتابعي الحلقات الأولى للمسلسل، الذين مدحوا التعاون المعهود لهذا الثنائي مع تيم حسن، والذي سبق ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير في سلسلة “الهيبة”.

عبدالله

والإعجاب الكبير بهذا العمل يأتي بعد أيام من التشويق عاشها الجمهور بعد متابعة البرومو الخاص بالمسلسل، والذي أحرز أكثر من 230 ألف مشاهدة عبر منصة تويتر وحدها.

 

 

وعبر صفحات تيم حسن وسامر البرقاوي على انستقرام، ومن لحظة صدور البرومو، المهنئين بالعمل كانوا كثر. فمن بينهم كان أيمن عبد السلام، طلال مارديني، فادي صبيح، لورا أبو أسعد، نور علي، صفاء سلطان، فيفي عبده، لقاء سويدان، وغيرهم.

أما صباح الجزائري فتمنت التوفيق لتيم حسن قبل عرض المسلسل بأيام، وكتبت: “بالتوفيق يا حبيب قلبي.”

صباح الجزائري

يُذكر أن مشاركة تيم حسن في “الزند” هي الأولى له في عمل مختلف عن سلسلة “الهيبة” منذ سنوات، ليظهر من خلاله في دور جندي سابق، يحاول تصحيح أخطاء ماضيه وإعادة الحق لأصحابه. إذ يتناول العمل في إطاره الأساسي حقبة الإقطاعيين خلال الحرب العالمية الأولى، وصراع الفلاحين لاستعادة أراضيهم. وللحب بالتأكيد نصيب من العمل، فثنائية منتظرة ستجمع تيم حسن بدانا مارديني بحسب ما تابعه الجمهور من خلال البرومو والبوستر الرسمي للمسلسل.

 

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية