السيارات الطائرة ستظهر في سماء الولايات المتحدة الامريكية في غضون عامين

img
Advertisements

السيارات الطائرة ستظهر في سماء الولايات

المتحدة الامريكية في غضون عامين
كشفت شركة طيران في ميامي أن سيارتها الطائرة ستصل إلى السماء في غضون عامين – لكنها قد تكلفك ما يصل إلى 350 ألف دولار.

أخبر دورون ميردينجر ، الرئيس التنفيذي لشركة Doroni Aerospace ، TMZ أن شركته تختبر مركبة ذات مقعدين تبدو وكأنها طائرة بدون طيار وتتوقع تسليمها في موعد أقصاه عام 2025.

شبه Merdinger Doroni H1 بـ “رودستر” طائر مصمم للرحلات القصيرة ، يأخذ الناس عدة مئات من الأقدام في الهواء بسرعات تصل إلى 140 ميلاً في الساعة.

أجرت الشركة مؤخرًا أول رحلة غير مقيدة بنموذجها الأولي ، لكن المسعى الناجح يعني أن نموذج طيران واسع النطاق سيكون جاهزًا في الأشهر القليلة المقبلة.

تم تعيين H1 لتكون معتمدة من إدارة الطيران الفيدرالية باعتبارها طائرة رياضية خفيفة ، مما يعني أنك ستحتاج فقط إلى رخصة قيادة وتدريب لمدة 20 ساعة.

من المقرر تسليم Doroni H1 للمستهلكين في موعد لا يتجاوز أوائل عام 2025. وستتكلف السيارة الطائرة ذات المقعدين ما يصل إلى 350 ألف دولار

من المقرر تسليم Doroni H1 للمستهلكين في موعد لا يتجاوز أوائل عام 2025. وستتكلف السيارة الطائرة ذات المقعدين ما يصل إلى 350 ألف دولار

نتوقع أن نبدأ بيع وتأجير 22 وحدة في عامنا الثالث و 722 وحدة بحلول عامنا الخامس. نتوقع أن تولد Doroni H1 eVTOL إيرادات ، بدءًا من المستجيبين الأوائل ، وإنفاذ القانون ، والقوات المسلحة ، وخطاب النوايا للطلب المسبق من شركة أمنية ، والمستخدمين الترفيهي ، “شاركت الشركة في بيان.

من هناك ، نخطط لترسيخ مكانة أنفسنا بحيث يمكن الاستحواذ عليها من قبل مقاولي الدفاع العالميين ، أو مصنعي السيارات مثل جنرال موتورز ، أو شركات النقل الجماعي مثل أوبر وليفت. *

تحتوي السيارة الطائرة على مجموعتين من الأجنحة مع مراوح كبيرة أنبوبي ، وحمولة 500 رطل ، وعجلات ، والتي قالت الشركة إنها تجعلها تبدو وكأنها طائرة بدون طيار تحوم.

وأوضحت الشركة: “لقد صممنا وبنينا واختبرنا ونجحنا في رفع نموذج أولي كامل الحجم يبلغ وزنه 643 رطلاً ، وهو النموذج الأولي لـ X8 eVTOL”.

قدّر Doroni سابقًا سعر التجزئة الأولي عند 195000 دولار ، لكن Merdinger أخبر TMZ أن الرقم قد زاد بسبب ارتفاع تكلفة المواد.

جمعت الشركة أكثر من 2.7 مليون دولار من أكثر من 1550 مستثمرًا على منصة التمويل الجماعي للأسهم

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية