القيادة المركزية الامريكية :قسد تمكنت من حل أكبر شبكات التيسير لداعش في مخيم الهول و في جميع أنحاء سوريا

img
Advertisements

أصدرت  القيادة المركزية الأمريكية بيانا  بشأن قيام قوات سوريا الديمقراطية بعمليات أمنية في مخيم الهول بريف الحسكة أشارت فيه إلى أهمية العملية الامنية داخل قسد .

وقال الكولنيل جو بوتشينو مدير الشؤون العامة في القيادة المركزية الامريكية :” أن العملية الامنية التي قامت بها قوات سوريا الديمقراطية في مخيم الهول أسفرت عن اعتقال العشرات من عناصر خلايا داعش الإرهابي “.

واضاف بوتشينو :” ان قسد تمكنت من حل أكبر شبكات التيسير التابعة لداعش داخل المخيم وفي جميع أنحاء سوريا”.

وتابع بوتشينو :” واستطاعت قوات قسد من تحرير 4 نساء مكبلات بالسلاسل داخل إحدى الانفاق في المخيم خضعوا للتعذيب على أيدي انصار داعش “.

وأكد بوتشينو على ان العملية الأمنية ستجعل المخيم اكثر أمنا  للقاطنين في المخيم  أو لذين يرغبون في العودة إلى بلدانهم الاصلية.

 

وألقت قوى الأمن الداخلي  القبض على عنصر لخلايا داعش اليوم الأربعاء خلال عملية التفتيش في مخيم الهول كان يتخفى بزي للنساء، وضبطت سلاح AK-47 بالقرب من المكان الذي تم إلقاء القبض على الإرهابي.

و تمكنت قوى الامن الداخلي من ضبط عدد كبير من الأسلحة الخفيفة و المتوسطة و الذخائر

كان منها أسلحة كلاشنكوف، حزام ناسف ، قواذف B.7 و حشوات،كواتم صوت للمسدسات، قنابل يدوية ، هواتف محمولة، كاميرا،حاسوب محمول.

.ونشرت قوى الامن الداخلي مقطع فيديو وهي تلقي القبض على عنصر لخلايا داعش متخفيا بالزي النسائي  ويظهر الأسلحة والمعدات التي تم ضبطها في إحدى الخيم بمخيم الهول.

 

 

 

 

 

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية