#النشرة_الجوية  لسوريا اليوم 12/2/2023

img
Advertisements

#النشرة_الجوية  لسوريا اليوم 12/2/2023

 

#الطقــــــــــــVedengــــــــــــــــــس

#الجو بين #الصحووالغائم جزئياً و #شديدالبرودة #ليلاً

 

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي مرفق بتيارات غربية في طبقات الجو كافة.

 

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، بينما يكون شديد البرودة ليلاً في معظم المناطق، محذرة من تشكل الضباب خلال ساعات الليل ومن حدوث الجليد خلال ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وغداً تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية، ويكون الجو ليلاً بارداً في معظم المناطق، ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية والجليد في أغلب المناطق خلال ساعات الصباح الباكر.

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الأحد 12 /شباط/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

ليلاً:  يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق ويحذرمن تشكل الضباب والصقيع في بعض المناطق الداخلية والجليد في المناطق الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

 الإثنين 13/شباط/2023:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع  بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام. مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في معظم المناطق ويحذرمن تشكل الضباب والصقيع في بعض المناطق الداخلية والجليد في المناطق الجبلية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 14/شباط/2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطرفوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية، كما تستمر درجات الحرارة بالارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو/2_3/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في معظم المناطق ويحذرمن تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية والصقيع في المناطق الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

*- الأجواء الباردة ليلاً وحدوث الصقيع في أغلب المناطق الداخلية وتشكل الجليد فوق المرتفعات الجبلية.

*- تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب الكثيف خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية