برشلونة يستضيف نظيره قادش بحثًا عن الانتصار وتوسيع الفارق مجددًا مع ريال مدريد في صدارة الدوري الاسباني

img
Advertisements

برشلونة يستضيف نظيره قادش بحثًا عن الانتصار وتوسيع

الفارق مجددًا مع ريال مدريد في صدارة الدوري الاسباني

يستضيف فريق برشلونة نظيره قادش مساء اليوم الأحد 19 فبراير 2023، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، بحثًا عن الانتصار وتوسعة الفارق مجددًا مع ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب.

يدخل برشلونة المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، هذا الموسم برصيد 56 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 48 نقطة.

قادش يدخل المباراة متواجدًا في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

برشلونة سيخوض اللقاء بحثًا عن الانتصار السابع على التوالى بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، أمام قادش فى مباراة الليلة من أجل تعزيز صدارته للدوري الإسباني.

يبحث تشافي المدير الفني لبرشلونة عن حصد لقب الدوري الإسباني، للمرة الـ 26 في تاريخ البارسا، والغائب عن خزائن البلوجرانا منذ الحصول على لقب 2018 – 2019.

ونجح تشافي أن يحقق لقب كأس السوبر الإسباني، على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد بعد الانتصار 3-1 في المباراة النهائية بالعاصمة السعودية “الرياض”.

ويبحث البارسا عن تحقيق فوز معنوي على قادش قبل مواجهة إياب دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي

نجح ريال مدريد بتحقيق الفوز علي فريق أوساسونا في ملعب أل سادار بهدفين مقابل هدف ضمن الاسبوع الثاني والعشرون من منافسات بطولة الدوري الاسباني ويستمر بملاحقة برشلونة على صدارة اللاليغا حيث يتمركز ريال مدريد في المركز الثاني برصيد ٥١ نقطة وفريق اوساسونا بالمركز العاشر .

حاول ريال مدريد علي المرمى في اكثر من فرصة منذ بداية اللقاء وانتهي الشوط الاول بدون تسجيل اهدف وتمكن فيديريكو فالفيردي من تسجيل الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة ٧٨ وحاول صاحب المرمى علي مرمى الريال من اجل تعديل النتيجة ولكن فشل.

ونجح الملكي بتسجيل الهدف الثاني وحسم اللقاء في الدقيقة ٩٠ بعد تسجيل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق وانتهي اللقاء بفوز الريال بهدفين دون رد علي صاحب الارض اوساسونا.

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية