بعد احتفالات الفوز بكأس العالم ..ليونيل ميسي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان

img
Advertisements

بعد احتفالات الفوز بكأس العالم ..ليونيل ميسي

يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان

عاد المُهاجم الدولي ليونيل ميسي المتوَّج بطلاً لـ«مونديال قطر 2022» مع الأرجنتين في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، إلى مركز تدريب باريس سان جيرمان، وفق ما أعلن نادي العاصمة الفرنسية، الأربعاء.
غادر الحائز على جائزة الكرة الذهبية 7 مرات مسقط رأسه في روساريو، مساء الاثنين، مع أسرته، وهبطت طائرته في مطار لو بورجيه شمال باريس، الثلاثاء.
ونشر حساب «سان جيرمان» على «تويتر» صوراً لوصول ميسي ولقائه زملائه: «ليو ميسي عاد إلى المركز التدريبي، هذا الصباح، بعد إنجازه في كأس العالم».

نادي باريس سان جيرمان يستقبل ميسي

واستقبل اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني وموظفو النادي، من بينهم البرازيلي نيمار، ميسي بإقامة ممر شرفي وسط التصفيق لدى دخوله أرض الملعب، قبل أن يقدم له البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الكروي في النادي، درعاً صغيراً، وفق المشاهد التي نشرها حساب الفريق.
وبعد احتفالات ضخمة وصاخبة في بلاده بعد قيادته الأرجنتين أخيراً إلى لقبها الثالث في تاريخها ومحققاً الكأس التي طال انتظارها، استفاد أفضل لاعب في «مونديال قطر» من الراحة لبضعة أيام مع عائلته، قبل أن ينضم إلى زملائه في الفريق الباريسي.
بات آخِر لاعب في «سان جيرمان» شارك في «المونديال» يعود إلى التدريبات بعد الفرنسي كيليان مبابي الذي سجّل هاتريك في النهائي الناري (3-3 الوقت الأصلي، 4-2 في ركلات الترجيح)، وكذلك أشرف حكيمي الذي وصل مع المغرب إلى الدور نصف النهائي، في إنجاز تاريخي أفريقي وعربي غير مسبوق، علماً بأنهما عادا إلى التمارين بعد 3 أيام فقط من نهائي «كأس العالم» في 21 ديسمبر.
وشارك اللاعبان في مباراتيْ «سان جيرمان» خلال الأعياد في الدوري (الفوز على ستراسبورغ 2-1، والهزيمة في لنس 3-1) قبل أن يحصلا على 10 أيام من الراحة.
يخوض فريق العاصمة، الجمعة، الدور الـ32 من كأس فرنسا في شاتورو، على الأرجح من دون ميسي الذي قد يعود إلى الملاعب ضد الضيف أنجيه في الدوري، الأربعاء المقبل.
حقق ميسي بداية رائعة للدوري مسجلاً 7 أهداف، و10 تمريرات حاسمة ليسهم في تصدّر «سان جيرمان» الترتيب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي سيمدد عقده مع فريق باريس سان جيرمان

ذكر تقرير إعلامي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيمدد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لمدة موسم مع وجود خيار للتمديد لعام آخر.
وذكرت وكالة «بلومبرغ» للأنباء أن عقد ميسي مع سان جيرمان ينتهي في يونيو (حزيران) 2023.
كما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» أن جورد، والد اللاعب، يتفاوض مع لويس كاموبس مدير باريس سان جيرمان منذ أشهر، وأن الاتفاق يأتي بعد اجتماع مع مالك النادي القطري ناصر الخليفي في الدوحة.
وبينما أعرب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، مؤخراً، عن رغبته في إعادة ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، للنادي مرة أخرى، إلا أنه لم يحاول التفاوض مع اللاعب أو والده.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية