بنزيمة يودع ريال مدريد بهدف في التعادل مع بيلباو

img
Advertisements

بنزيمة يودع ريال مدريد بهدف في التعادل مع بيلباو

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم كريم بنزيمه، وتوصل الطرفين إلى اتفاق على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تُنسى للاعب.

وأعرب نادي ريال مدريد عن امتنانه لأحد أعظم أساطيره، وقال النادي في بيان رسمي نشره اليوم (الأحد) على موقعه الإلكتروني: «وصل كريم بنزيمه إلى النادي في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا. خلال المواسم الـ14 التي لعب فيها بقميص الفريق، فاز بـ25 لقبًا، وهو رقم قياسي لريال مدريد: 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كأس ملك إسبانيا و4 كؤوس السوبر الإسباني».

وسجل كريم بنزيمة هدفا من ركلة جزاء في مباراته الأخيرة مع ريال مدريد في التعادل 1-1 مع ضيفه أتليتيك بيلباو في ختام دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.
من جهة اخرى أعلن ريال مدريد أن بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية سيرحل عن الفريق بعد انتهاء عقده الشهر الحالي بعد 14 موسما ملئية بالبطولات، وذلك بعد ارتباط المهاجم الفرنسي بالانتقال للاتحاد بطل الدوري السعودي.
وبعد إنقاذ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ركلة جزاء من ميكل فيسجا في بداية الشوط الأول، منح أوهيان سانسيت المقدمة لبيلباو في الدقيقة 49 بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس البلجيكي ليسجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.
وأدرك ريال مدريد التعادل في الدقيقة 72 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تدخل من يوري بيرتشيتشي على إيدر ميليتاو.
وانبرى بنزيمة ليسدد الركلة بنجاح ويتلقى تحية حارة الجماهير.
وبقي ريال مدريد في المركز الثاني بعد تعادل أتليتيكو مدريد بعشرة لاعبين 2-2 مع مضيفه فياريال إذ اهتزت شباك فريق المدرب دييجو سيميوني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لينهي الموسم في المركز الثالث برصيد 77 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن غريمه.
وتأهل أوساسونا إلى دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز 2-1 على جيرونا لينهي الموسم في المركز السابع متقدما بنقطتين على بيلباو.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية