تشيلسي يدعو ناغلسمان لتقديم مشروعه و«العقم التهديفي» يثير قلق الإدارة قبل مواجهة الريال في الإياب

img
Advertisements

تشيلسي يدعو ناغلسمان لتقديم مشروعه و«العقم التهديفي»

يثير قلق الإدارة قبل مواجهة الريال في الإياب

‬فشل تشيلسي في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي بجميع المسابقات لأول مرة منذ 1993 خلال الخسارة 2 – صفر من مضيفه ريال مدريد أمس (الأربعاء)، ولا تبشر هذه المعاناة الهجومية بانتفاضة لفريق المدرب فرانك لامبارد في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في «ستامفورد بريدج».
وغابت خطورة تشيلسي، الذي لعب لأكثر من نصف ساعة بعشرة لاعبين لطرد بن تشيلويل، في «سانتياغو برنابيو» باستثناء محاولات لجواو فيلكس ورحيم سترلينغ وميسون ماونت.
وأشارت محطة سكاي سبورتس إلى أن الفريق اللندني، الذي أقال المدرب غراهام بوتر في وقت سابق هذا الشهر وأعاد تعيين لامبارد مؤقتاً، لم يسجل أي هدف خلال أكثر من 6 ساعات، رغم أنه سدد 61 كرة نحو المرمى.
ويحتاج تشيلسي إلى هدفين على الأقل دون رد في ملعبه إذا أراد الإبقاء على أمل التأهل للمربع الذهبي، لكنه لم يسجل ثنائية في مباراة واحدة سوى أربع مرات في آخر 22 مباراة له.
وقال لامبارد بعد الهزيمة في مدريد عن ندرة الأهداف: «أحاول تصحيح الأمر خلال التدريبات، أعتقد أن المشكلة تتعلق بنقص الثقة وليست بقلة العمل».
وأضاف الهداف التاريخي لتشيلسي: «سترلينغ وجواو فيلكس لعبا مباراة ممتازة، يمتلكان موهبة كبيرة، في مباراة الإياب سيسود شعور بالتسرع، سنواجه تحدياً لكن أعتقد أننا سنرى المزيد منهما. أبلغت اللاعبين بأنه يمكن أن يحدث أمر استثنائي في (ستامفورد بريدج). نملك فريقاً جيداً لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا».
وربما كان مالك تشيلسي الجديد تود بولي الأكثر إحباطاً بسبب النتيجة خلال حضوره في مدريد؛ حيث توقع الفوز 3 – صفر.

,دعا مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي جوليان ناغلسمان، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، لتقديم مشروعه للنادي اللندني، حسبما ذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية، اليوم (الخميس).
ويعد ناغلسمان، الذي أقاله بايرن في نهاية مارس (آذار) الماضي، من بين أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني لتشيلسي، عقب الإطاحة بغراهام بوتر من تدريب الفريق الأزرق؛ حيث يتولى فرانك لامبارد، أسطورة النادي الإنجليزي، قيادة الفريق مؤقتاً حالياً حتى نهاية الموسم الحالي.
ووفقاً لتقرير صحافية ألمانية، فإن المرشح الرئيسي الآخر لتدريب تشيلسي هو لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، الذي قدم أفكاره لمسؤولي النادي الأسبوع الماضي.
وتضم قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي أيضاً كلاً من زين الدين زيدان، أسطورة كرة القدم الفرنسية، وأوليفر جلاسنر، مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية