تقنيات مبتكرة في سامسونج لتحسين تشخيص وعلاج مرض الزهايمر

img
Advertisements

تقنيات مبتكرة في سامسونج لتحسين تشخيص

وعلاج مرض الزهايمر

مع استمرار تطور التكنولوجيا الطبية وتقديم أحدث الحلول والعلاجات للمرضى ، تساعد Samsung Electronics Switzerland في التقدم من خلال تطوير منتجاتها.

تعاونت سامسونج مع شركة Bottneuro AG ، وهي شركة سويسرية ناشئة من MedTech مكرسة لتحسين تشخيص وعلاج مرض الزهايمر وتقديم حل تشخيصي وعلاجي مبتكر ومحسّن للمرضى. اختارت شركة Bottneuro AG أجهزة Samsung Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition لتخزين وتسجيل بيانات العلاج في حل Bottneuro.

علاج قوي من خلال التقنيات المبتكرة
تحدد تقنية Bottneuro AG مناطق الدماغ المتأثرة بالمرض من خلال بيانات التصوير بالرنين المغناطيسي ثلاثي الأبعاد (MRI) والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET). بمجرد تحديدها ، يمكن استهداف هذه المناطق وتحفيزها إلكترونيًا باستخدام تقنية Miamind® neurostimulator . يعمل Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition على تبسيط التعامل مع حل Bottneuro عبر واجهة رسومية.

غالبًا ما يعاني المرضى الذين يعانون من الخرف من ضعف الوظيفة الإدراكية في المراحل المبكرة من المرض ، مما يجعل الحاجة إلى إيجاد جهاز سهل التشغيل وفهم أمر ضروري لشركة Bottneuro AG. بفضل واجهته البديهية وسهولة استخدامه ، قدم Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition الأجهزة المثلى لحل Bottneuro.

“كنا نبحث عن حل بسيط وموثوق لتطبيقنا. قال جوليوس كلاس ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة Bottneuro AG ، “لقد وجدناها مع Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition وتقدم لنا Samsung دعمًا كبيرًا في التطوير”.

حلول سلسة في جهاز لوحي واحد من Galaxy
يقدم جهاز Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition عددًا كبيرًا من الميزات والإمكانيات. يأتي مزودًا بشاشة Super AMOLED عالية الدقة توفر وضوحًا رائعًا لكل من المرضى ومقدمي الرعاية الصحية وتوفر عمر بطارية طويل الأمد يمكن الاعتماد عليه.

يتم أيضًا تشغيل محفز الأعصاب Miamind ® بشكل مباشر بواسطة Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition ، وبمجرد اكتمال العلاج ، ينقل Galaxy Tab S8 + تلقائيًا معلومات التشخيص والعلاج الموجودة في حل Bottneuro إلى Bottneuro AG عبر اتصال بيانات 5G ، مما يسمح للمرضى بالبقاء في راحة منازلهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكوين Galaxy Tab S8 + 5G Enterprise Edition بشكل فردي من خلال Samsung Knox ، مما يحافظ على خصوصية البيانات الحساسة والسجلات الطبية وحمايتها.

شراكات من أجل المستقبل
لن تكون مثل هذه الابتكارات الرائدة ممكنة بدون شراكات ، وتفخر Samsung بدعمها وعملها مع Bottneuro AG منذ تأسيسها في عام 2021.

أضاف دانييل كاسيلا ، رئيس MX B2B Mobile في Samsung سويسرا: “يسعدنا أن نقدم لشركة Bottneuro AG حلاً موثوقًا وآمنًا وبسيطًا مع Samsung Knox ولدعم منهجهم العلاجي الجديد”.

سيتم اختبار فعالية العلاج العلاجي الجديد لشركة Bottneuro AG في العديد من الدراسات السريرية هذا العام. في حين أن العلاج ليس متاحًا تجاريًا حتى الآن ، لا تزال شركة Bottneuro AG و Samsung متفائلة بشأن التقدم الذي يمكن إحرازه في علاج مرض الزهايمر

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية