تنظيم الدولة “داعـ_ـش” يتبنى قتـ.ـل 6 عناصر من “قسد”

img
Advertisements

أعلنت مواقع مقربة من تنظيم “داعـ.ـش” , وقوف التنظيم وراء قتل مجموعة من عناصر “قوات سوريا الديمقراطية- قسد” في ريف محافظة دير الزور، رداً على الحملة الأمنية التي تنفذها “قسد” في مخيم “الهول” الذي يضم اعداد كبيرة من التنظيم بريف الحسكة الشرقي، شمال شرقي سوريا.

 

وقالت وكالة “أعماق” المقربة من التنظيم، إن مسلحي التنظيم نصبوا كميناً محكماً لستة عناصر من “قسد” ظهر الأحد على طريق “الخرافي” الواصل بين دير الزور والحسكة بريف دير الزور الشمالي، وذلك في أثناء عودتهم من تدريبات عسكرية كانت تُجرى في معسكر ضمن قاعدة “التحالف الدولي” بحقل “العمر” النفطي بريف دير الزور الشرقي.

 

وأكدت “أعماق”، أن مسلحي التنظيم تمكنوا من أسر عناصر “قسد”، ومن ثم جرى التحقيق معهم في قرية “رويشد” بالريف الشمالي من محافظة دير الزور، وبعدها تم قتلهم رمياً بالرصاص في منطقة مهجورة. وذلك رداً على الحملة الأمنية التي تقوم بها “قسد” في مخيم “الهول” بريف الحسكة الشرقي، وفق الوكالة.

 

وعثر يوم الأحد على 6 جثث لشبان جميعهم من ريف محافظة الحسكة مقتولين رمياً بالرصاص بالقرب من المنطقة الصناعية في قرية العزبة بريف دير الزور الشمالي.

 

ويشهد مخيم “الهول” حملة أمنية واسعة النطاق بدأت قبل 19 يوماً تقوم بها “قسد” أفضت إلى اعتقال أكثر من 230 شخصاً من مخيم “الهول” بينهم نساء، بالإضافة إلى إزالة أكثر من 200 خيمة في عدة قطاعات من المخيم.

 

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب ماهر ماملي

ماهر ماملي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية