جدال حول سوريا والجزائر ..المعلق الرياضي حفيظ دراجي يرد على فيصل قاسم

img
Advertisements

 

وعلق  الإعلامي والمُعلّق الرياضي الجزائري  حفيظ دراجي على تصريحات  نشرها  فيصل قاسم باسم الـ “دراجي” على منصة التويتر  قائلاً :”السوريون أشرف بكثير من كل بياع كلام، محرض و مفتري، و أنا إبن ثورة عظيمة، وشعب عظيم حرر وطنه بكفاحه ، و صنع حراكا سلميا عظيما، أطاح فيه برئيسه، لذلك لا يمكنني أن أكون ضد إرادة الشعوب في التغيير ، لكنني ضد من يفرح لتدمير بلده، وضد من يحرض على بلدي، ويعتبر دعم فلسطين وجع رأس”.

ويذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي تدوالت تصريحات كانت نشرت على موقع تويتر  والفيسبوك بعد ان نشرها فيصل قاسم باسم الـ “دراجي ” وتضمنت عبارات انقاص بحق الشعب السوري وجاء فيه مايلي:” السوريين خانوا بلدهم  وباعوا وطنهم وشرفهم لإسقاط رئيس”.

وفي رد أخر على قاسم قال دراجي: “المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا.. الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب، لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة في الجزائر باستعمال عملائه”

والجدير بالذكر أن حفيظ دراجي هو إعلامي، ومُعلّق رياضي  من اصول جزائرية حاصل على شهادة بكالوريس آداب عام 1984،و درس في معهد الإعلام والاتصال وتخرج منها عام 1988 بشهادة ليسانس في الإعلام يعمل الآن في قناة بي إن سبورت العربية في قطر

 

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية