جريمة مروعة تهز مدينة اللاذقية راح ضحيتها أم وطفلها …

img
Advertisements

جريمة مروعة تهز مدينة اللاذقية راح ضحيتها أم وطفلها …

وقعت جريمة مروعة في مدينة اللاذقية راح ضحيتها أم وطفلها وذلك بتاريخ 1/3/2023

حيث كشف فرع الأمن الجنائي ملابسات جـريمة قـتل مروعة راح ضحـيتها المغدورة (جهيدة . ل) وطفلها المغدور (حسن) بحي بساتين الريحان في اللاذقية

وقالت وزارة الداخلية السورية في تصريح لها :”بالساعة الحادية عشرة من تاريخ 2023/3/1 وقعت جـريمة قـ.تل لأم وطفلها ضمن منزلهما بحي بستان الريحان قرب ساحة العيد”..

وأضافت وزارة الداخلية في التصريح :”توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة مدينة اللاذقية وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية , حيث شوهدت الأم (جهيدة . ل) ضمن غرفة النوم وطفلها (حسن) تولد 2018 ضمن أرض الصالون ,من خلال التحري والبحث في مسرح الجـ.ريمة تم العثور على مسمارين لقبضة سكـ.ين بالقرب من الجـ.ثة تم التحرز عليهما”.

وتابعت وزارة الداخلية في التصريح :”ومن خلال تحليل الأدلة والقرائن تم الاشتباه بزوج المغدورة المدعو (جميل . ك) بعد جمع المعلومات التي تفيد بوجود خلافات سابقة بينهما, حيث تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.تل زوجته في غرفة النوم بسكـ.ين مطبخ بعدة طعـ.نات في جسدها ورقبتها بعد وضع الوسادة على وجهها لكتم صوتها بسبب وجود خلافات بينهما, وبعدها توجه إلى صالون المنزل وقام بقـ.تل ابنه بنفس الطريقة خوفاً من كشفه”وبدلالته تم العثور على أداة الجـ.ريمة وكنزة كان يرتديها أثناء ارتكاب جـ.ريمته وهما ملطختين بالدمـ.اء”.

وقالت وزارة الداخلية السورية ان  التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمه القاتل إلى القضاء المختص.

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية