جورج وسوف: لن أعتزل وأتجاهل شائعات وفاتي

img
Advertisements

قال الفنان جورج وسوف إن حياته تقتصر على الغناء للناس، وأنه يعتبر  حضور الجمهور لحفلاته أكبر نعمة حصل عليها، مبيناً أن حب الناس له لا يقدر بثمن. وأضاف وسوف، في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، أن كل الأغاني التي قدمها في حياته “كانت طالعة من قلبي للناس، لهيك الناس حبوها وحفظوها ورددوها”.

واعترف وسوف بأن وضعه الصحي يزعجه، لكنه قال إنه مؤمن بقضاء الله بما أصابه من مرض، ورغم ذلك لا يتأخر عن تلبية رغبات الجمهور، الذي يطالب بحضوره في الحفلات والمهرجانات الكبرى، مؤكداً أنه يرفض فكرة الاعتزال نهائياً، وأنه تعود على وضعه الصحي، راداً السبب إلى محبة الجمهور الكبيرة له، وقال: “بحب أروح أشوف الجمهور، خاصة الجاليات في بلاد الاغتراب.. محبتهم بتكبر القلب، وهالشي بيفرح قلبي، وبيغذي حياتي”.

واختار وسوف ابنته “عيون”، ذات العشر سنوات، لتكون واحدة من أهم جمهوره، وقال: “عيون بنتي حبيبتي، أول مرة حضرت لي حفلة، كانت بمهرجان الفحيص بالأردن، وانبسطت فيها”.

وحول الشائعات التي يتعرض لها، أشار وسوف إلى أنه يسمع شائعة وفاته مرتين في الأسبوع، لكنه يتجاهل الرد عليها، موضحاً أنه لا يتأثر بالكلام السلبي الذي يقال عنه، فيما اعترف بأن الكلام الإيجابي يؤثر به جداً.

وكشف وسوف أنه تربى على أغاني العمالقة الكبار، لذلك يقدم أغانيهم في حفلاته، وعن سرّ أن معظم أغانيه باللهجة المصرية، قال: “جمهور مصر بيحب من قلبه، ومبيعرفش يكذب أو يجامل، وأنا أختار الأغنية الحلوة، والأغاني المصرية التي تعرض عليّ حلوة فأغنيها”.

 

ورفض وسوف اختيار فنان من الجيل الحالي يستمع له خصيصاً، وقال: “نحن نعيش في زمن الأغنية، فهنالك أغانٍ ناجحة وتعلق بالذاكرة؛ فتصبح أغنية مفضلة لفترة من الزمن”.

وعن طفولته، أشار وسوف إلى أنه قام بتسجيل مسلسل توثيقي عن حياته، روى فيه كل الجوانب الإيجابية والسلبية التي مر بها، قاصداً تقديم سيرته من دون خوف أو خجل وبأحداث حقيقية كاملة، بهدف أن يستفيد جيل الشباب من الأخطاء التي وقع بها هو شخصياً، حتى لا يكرروها.

على صعيد آخر، يحيي الفنان جورج وسوف، في الـ29 من شهر أكتوبر الحالي، حفلاً في مدينة الإسكندرية، تم الإعلان عن نفاد تذاكره بالكامل، بعد يومين من طرحها.

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية