جيني إسبر تكشف الخطوط العريضة لمسلسل «صبايا»

img
Advertisements

منذ اللحظات الأولى، التي أُعلن فيها عن عودة أحد أشهر المسلسلات السورية عبر التاريخ “صبايا”، للظهور بجزء جديد، وجميع عشاق هذا العمل، الذي لاقى شعبية طاغية إبان عرضه للمرة الأولى قبل 13 عاماً، يتابعون أدق التفاصيل المتعلقة به، ومتشوقون لمعرفة كيف سيظهر العمل من جديد، وكيف ستكون حال أبطاله، خاصةً مع تلك السرية الشديدة التي يحيط بها صناع العمل أنفسهم، وعدم صدور أي تصريح رسمي من قبلهم بخصوص أحداث وقصة العمل، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على أبطال العمل، الذين عُرف منهم، حتى اليوم، الممثلتان جيني إسبر، وديما بياعة.

وأكدت جيني إسبر، في حديث خصت به “زهرة الخليج”، أهمية أن يعرف المشاهدون أن قصة المسلسل قد تختلف بعض الشيء، إذ إن الممثلات اللواتي ظهرن كـ”صبايا” في الجزء الأول لم يعدن كذلك اليوم٬ وبالتالي إن العمل سيحمل قصة جيلين: الأول هو جيل الصبايا السابقات اللواتي بتن اليوم سيدات، والثاني هن صبايا جديدات، والعلاقة بين الجيلين، والفروقات الكبيرة التي ستظهر بين الصبايا القديمات والجديدات، واختلاف التفكير بين جيلين.

وبينت إسبر أن البعض استغرب استمرار العمل بنفس الاسم “صبايا”، قائلين إن بطلاته لم يعدن يحملن هذه الصفة، لذلك بات من المهم توضيح الفكرة الرئيسية منه، وهي أنه يطرح العلاقة بين الجيلين.

وأشارت إسبر إلى أن صناع العمل سيقومون لاحقاً بعقد مؤتمر صحافي قبل عرض العمل، سيتم خلاله توضيح الكثير عنه.

ويعتبر العديد من متابعي المسلسل، الذي عرض في خمسة أجزاء، أن جيني إسبر هي أهم وجه ظهر في العمل على الإطلاق، كونها الوحيدة التي ظهرت في جميع أجزائه، بينما تعاقبت مجموعة من الفنانات على التمثيل فيه.

وسبق أن أعلنت الشركة المنتجة للعمل أنها مازالت تتفاوض مع بقية بطلات المسلسل، فيما يتوقع أن تبدأ عمليات التصوير في سوريا خلال شهر ديسمبر المقبل، ليكون العمل جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان القادم.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تتعرض لموقف طريف.. وتفقد توازنها أثناء التصوير

وروى المسلسل في أجزائه السابقة قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد، يتعرضن للعديد من المواقف والحكايات، ويخضن مغامرات في إطار كوميدي أحبه الجمهور.

وقد صورت الأجزاء السابقة من المسلسل في سوريا، والإمارات، ولبنان.

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية