رويس نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني قليل الحظ يغيب عن مونديال قطر” رابع بطولة كبيرة يُحرم منها”

img
Advertisements

انضم الألماني ماركو رويس، صاحب الـ33 سنة، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إلى قائمة اللاعبين الذين سيُحرَمون المشاركة في نهائيات مونديال كأس العالم، التي ستُقام في قطر انطلاقاً من 20 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأكدت تقارير إعلامية ألمانية مختلفة، أن رويس لن يكون قادراً على التعافي والمشاركة مع منتخب بلاده في الحدث العالمي المنتظر، بسبب إصابة تعرّض لها في الشهر الماضي ستحرمه الحضور في البطولة.

وأشار تقرير لقناة “سكاي سبورتس” الألمانية، الخميس، إلى أن رويس سيغيب عن منتخب بلاده لدواعٍ صحية بسبب مشاكل في الكاحل، ليلتحق بمهاجم فريق لايبزيغ، تميو فرينر، الذي تأكد غيابه عن المونديال القطري بسبب الإصابة، ليحرم بطل العالم 4 مرات خدمات نجمين في الهجوم.

ماركو رويس.. الرجل الصامد في دورتموند رغم رحيل النجوم

ويُعتبر رويس أكثر اللاعبين غير المحظوظين في السنوات الأخيرة، حيث سيغيب عن رابع بطولة كبرى في مسيرته، إذ سبق له أن غاب عن كأس العالم في البرازيل عام 2014، التي توج بها منتخب ألمانيا، وذلك بسبب إصابة تعرّض لها قبل فترة قصيرة من بداية الحدث، كذلك غاب عن بطولة أوروبا 2016 ثم 2020 للأسباب نفسها، غير أنه كان حاضراً في مونديال روسيا 2018، وشهد خروجاً سريعاً لمنتخب بلاده.

المصدر: العربي الجديد

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية